الرئيسيةخليجيةبالتفاصيل.. الزمالك يواجه بازل وأندرلخت في الإمارات

الزمالك – الدوري المصري

وكالات : أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، رسمياً اليوم الإثنين، عن توقيع عقداً مع إحدى شركات التسويق، من أجل إقامة معسكر الفريق “الأبيض” المقبل في الإمارات.

بالتفاصيل.. الزمالك يواجه بازل وأندرلخت في الإمارات
وأكد موقع نادي الزمالك، في بيان رسمي، أن اللجنة وقعت عقداً مع إحدى شركات التسويق لاستضافة الزمالك ،في معسكر بالإمارات خلال الفترة من 1 إلى 9 يناير المقبل بالشارقة.

وأوضح البيان أن معسكر فريق الزمالك في الإمارات، سيقام خلال فترة توقف الدوري المحلي، بسبب إقامة بطولة الأمم الإفريقية في الكاميرون، خلال التوقيت ذاته.
وأشار البيان إلى أن معسكر فريق الزمالك سيتخلله إقامة 3 مباريات ودية دولية مع أندية؛ أندرلخت البلجيكي وبازل السويسري وأحد الأندية الإماراتية.

قصص سبورت 360

وقعت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك عقدا مع إحدى شركات التسويق لاستضافة النادي في معسكر بالإمارات خلال الفترة من 1 إلى 9 يناير خلال فترة توقف الدوري بسبب إقامة بطولة الأمم الإفريقية ⚪️🏹
يتخلل المعسكر 3 مباريات ودية مع 👇
▪️ أندرلخت ▪️ بازل▪️ أحد الأندية الإماراتية pic.twitter.com/B2875gSkT6
— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) November 1, 2021

ولفت البيان إلى أنه من المقرر أن تحتفل الشركة الراعية للمعسكر بفريق الزمالك بطل الدوري المصري، مع جماهير “المارد الأبيض” في الإمارات.
ويستعد فريق الزمالك بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، لاستضافة غريمه التقليدي الأهلي، في قمة مساء الجمعة المقبل، في إطار الجولة الثالثة من الدوري المحلي.
وتنطلق مباراة الزمالك والأهلي في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.
وحصد فريق الزمالك 6 نقاط في أول جولتين من الدوري بعد الفوز على إنبي وطلائع الجيش، كما حصل فريق الأهلي على نفس عدد النقاط من الفوز على الإسماعيلي والبنك الأهلي.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة