الرئيسيةخليجيةبالتفاصيل.. مقترح من الاتحاد السعودي بشأن موعد “خليجي 25”

كأس الخليج

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن تقديم الاتحاد السعودي لكرة القدم، مقترحًا إلى الاتحاد الخليجي، بشأن تنظيم بطولة كأس الخليج.

مقترح من الاتحاد السعودي بشأن  تنظيم “خليجي 25”
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الاتحاد السعودي قدم مقترحاً بتأجيل موعد تنظيم بطولة “خليجي 25” إلى شهر مايو 2022، بدلًا من ديسمبر المقبل.

وأكد الدكتور حميد الشيباني، عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الخليجي للصحيفة السعودية، أن تغيير موعد البطولة لن يتم إلا باجتماع “غير عادي” للجمعية العمومية، واتفاق أغلب الاتحادات.
وأوضح الشيباني أهمية إدراج كأس الخليج ضمن أجندة الدول الـ8 المشاركة في البطولة، متوقعاً أن يكون اجتماع الجمعية العمومية “غير العادي” في منتصف سبتمبر المقبل، لعمل الترتيبات اللازمة قبل وقت كافٍ من قرعة وتجهيزات واستعدادات مبكرة.
قصص سبورت 360

وأشار الشيباني الذي ترأس لجنة التفتيش التي زارت مدينة البصرة العراقية الأسبوع الماضي، إلى أن اللجنة سترفع اليوم تقرير الزيارة إلى المكتب التنفيذي للاتحاد، حيث شمل التقرير الفنادق والمواصلات والملاعب.
📌 في مثل هذا اليوم ١٦ نوفمبر ..حقق #المنتخب_السعودي أول لقب خليجي له 🏆
تمريرة خالد مسعد 🎶تمركز @fahadwel 👏صاروخ @FuadAnwar06 👏
بقيادة الخبير @m_kharashi
الله يذكر أيامكم بالخير 💚 pic.twitter.com/LUVasWiUC7
— سعودي 360 (@sport360Saudi) November 16, 2020

ولفت عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي، إلى أن طلب اللجنة من المنظمين تقديم تقرير “فني” أسبوعي لملعب الميناء، على أن تكون زيارة المهندسين إلى البصرة في سبتمبر المقبل، لمطابقة التقارير على أرض الواقع.
وكان المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي قرر إقامة بطولة “خليجي 25” في العراق، والتي من المقرر انطلاقها في الثامن عشر من ديسمبر المقبل.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....