Home الدورى الاسبانى بالدليل.. صفقة برشلونة الجديدة فشلت بشكل غير متوقع

بالدليل.. صفقة برشلونة الجديدة فشلت بشكل غير متوقع

بالدليل.. صفقة برشلونة الجديدة فشلت بشكل غير متوقع

سبورت 360 –  خيبة آمل كبيرة تشعر بها جماهير نادي برشلونة، بسبب المستوى الهزيل الذي ظهر به الدومينيكاني جونيور فيربو، الظهير الأيسر الجديد للفريق، والذي انضم للنادي مطلع الموسم الجاري بعد تألقه في الدوري الإسباني بقميص ريال بيتيس.

ولم يستغل فيربو تراجع مستوى الظهير الأيسر التاريخي للنادي جوردي ألبا، الذي طاردته الإصابات في أكثر من مناسبة.
أرقام مخيبة للآمال لجونيور فيربو مع برشلونة

وأشارت صحيفة “آس الإسبانية“، خاض فيربو 10 مباريات فقط من أصل 26 مباراة رسمية مع المدرب السابق إرنستو فالفيردي، بإجمال دقائق 734 دقيقة، منهم 554 في الليجا و180 في دوري الأبطال.

أرقام ضئيلة للغاية جعلته رقم 17 في قائمة الفريق مقارنة بعدد دقائق المشاركة، مع الأخذ في الاعتبار أن جوردي ألبا غاب عن الملاعب لمدة شهر تقريباً بسبب إصابة في ساقه اليسرى.
حتى بعد التعاقد مع كيكي سيتيين لتولي تدريب برشلونة، توقع البعض أن تتغير حالة اللاعب إلى الأفضل، لأنه لعب من قبل تحت قيادة سيتيين في ريال بيتيس وكان أحد ركائزه الأساسية. لكن واقع الأمر أن الأمور أصبحت أسوأ بالنسبة لفيربو. ولم يلعب عدد دقائق أكثر سوى من لاعبين فقط وهم نيتو الحارس البديل، وبرايثوايت المنضم حديثاً.
كيكي سيتيين قام بإشراك جوردي ألبا في الكلاسيكو الأخير ضد ريال مدريد في سانتياجو برنابيو في أول مباراة بعد الإصابة مباشرة، وفقد ثقته في فيربو بعد أداءه المتراجع ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا.
في النهاية، أرقام فيربو مع كيكي سيتيين مخيبة للآمال أكثر من فترة فالفيردي، بإجمالي 423 دقيقة مشاركة، وهو اللاعب رقم 15 الذي حصل على عدد دقائق من أصل 19 لاعباً، من بينهم 2 أصيبوا لفترة طويلة وهو ديمبيلي وسواريز.