الرئيسيةالدورى الاسبانىبالدليل.. فالفيردي اللاعب الأهم في ريال مدريد

سبورت 360 –  أثبت النجم الأوروجوياني الصاعد فيدي فالفيردي، بما لا يدع مجالاً للشك، أنه القطعة الأهم في منظومة فريقه ريال مدريد.

وغاب فيدي فالفيردي عن التشكيلة الأساسية لريال مدريد في مباراته الأخيرة ضد ريال بيتيس، والتي انتهت بهزيمة النادي الملكي بهدفين مقابل هدف، أعادته إلى المركز الثاني، بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر.
ريال مدريد يسقط من جديد مع غياب فالفيردي

أشارت صحيفة ماركا الإسبانية، أن فيدي فالفيردي كان القطعة المفقودة لريال مدريد في بنيتو فيامارين، وأحد الأسباب الرئيسية لسقوط الفريق.
واختار زيدان عدم الدفع بفالفيردي منذ البداية في التشكيلة الأساسية، وافتقد الفريق لديناميكية اللاعب وقدرته على حيازة الكرة ودوره البدني الكبير في استعادتها. المدرب الفرنسي وقتاً طويلاً حتى أدرك ذلك، ودفع به في الدقيقة 79 من الشوط الثاني

هذه ليست المرة الأولى التي يخسر فيها ريال مدريد عندما لا يشارك فالفيردي، فقد تلقى هزيمتين من قبل أمام ليفانتي وريال مايوركا. بالتزامن مع غياب الأوروجوياني الشاب.
وأصبح من الواضح معاناة ريال مدريد عندما لا يلعب فالفيردي منذ البداية، زيدان يحتاج إلى الطاقة والحيوية ويدرك تماماً أنه يمتلكها. لا يوجد أي فرصة لمزيد من المخاطرة بعد الآن والتي تكلف الفريق الكثير والكثير.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة