الرئيسيةعالميةبالدموع .. ابيدال يعلن اعتزاله نهائياً

 

 

 

باريس- ا ف ب – اعلن مدافع المنتخب الفرنسي السابق لكرة القدم اريك ابيدال (35 عاما) الجمعة اعتزاله اللعب “لاسباب شخصية”.

وقال ابيدال في مؤتمر صحافي “اتخذت قرار الاعتزال هنا مع اولمبياكوس لاسباب شخصية. الرياضي العالي المستوى هو الذي يعرف متى ينهي مسيرته”.

واعلن ابيدال اعتزاله والدموع في عينيه محاطا بالدوليين السابقين الحنوب افريقي بيار عيسى والفرنسي كريستيان كاريمبو، على التوالي المدير الرياضي المستشار في النادي اليوناني.

وكان الاسباني ميشال مدرب اولمبياكوس ذكر الاربعاء ان المدافع الدولي الفرنسي السابق سيعلن اعتزاله الجمعة في مؤتمر صحافي.

وخاض ابيدال مباراته الاخيرة مع فريقه ضد بانيونيوس (2-صفر)، وصرح المدرب لقناة نوفا التلفزيونية ان ابيدال (35 عاما) “اتخذ قراره بترك اولمبياكوس قبل شهرين”.

واضاف “انا فخور بأن اكون مدربه هذا الموسم. القرارات الشخصية تتفوق على قرارات الارض”.

وكان ابيدال ترك برشلونة الاسباني في 2013 بعد ان اجرى بنجاح عملية زراعة كبد اثر اصابته بورم، وعاد الى موناكو الفرنسي الذي بدأ معه مسيرته، قبل ان ينتقل الى اولمبياكوس بموجب عقد لمدة عامين ولم يمض منه سوى 5 اشهر حتى الان.

واوضح ابيدال ان ليس لديه مشروع واضح الان وانه سيذهب “في اجازة للاعتناء بعائلته والتفكير بعدها بالمستقبل”، مشيرا الى وجود عرضين.

وعن احتمال عودته الى برشلونة مع الكادر المشرف على تأهيل اللاعبين كما سرت الاخبار مؤخرا، رد ابيدل “في الواقع، كانت هناك مناشدة قبل عامين، لكن لا يوجد طلب لتوقيع عقد”.

واعتبر ان “التاريخ بينه وبين اولمبياكوس سيستمر في كتابة نفسه مستقبلا. لقد تحدثت مع رئيس النادي وانا منفتح على اي اقتراح، لكن لا يوجد شيء ملموس بعد”.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة