الرئيسيةعالميةبالصورة/ #هندوراس تتهم #استراليا باستخدام طائرة تجسس!

سيدني -د ب أ: كرر خورخي لويس بينتو المدير الفني لمنتخب الهندوراس إدعاءاته بالتجسس على لاعبيه عبر طائرة تجسس، خلال استعدادات الفريق لمواجهة نظيره الأسترالي في سيدني اليوم في إياب الملحق الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا.
وكانت إدعاءات بينتو قد بدأت بعد أن رصد مسؤولون من اتحاد الهندوراس لكرة القدم، طائرة تجسس صغيرة (طائرة بدون طيار) تحلق فوق اللاعبين خلال مران الفريق في سيدني، وقد نشروا مقطع فيديو يظهر تحليق الطائرة.
ومن جانبه، نفى الاتحاد الأسترالي لكرة القدم وجود أي علاقة له بذلك وقد أظهرت تحقيقات في وقت لاحق أن الطائرة هي تخص أطفال كانوا يلهون في حديقة مجاورة لمقر تدريبات الفريق، حسب ما ذكرته تقارير إعلامية محلية.
ولدى سؤاله عن ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد أمس الثلاثاء للحديث عن مباراة اليوم، بدا بينتو غاضبا وقال إن الأمر يبدو “محرجا لدولة متقدمة كهذه.”
وأضاف “عندما ذهب المنتخب الأسترالي إلى هندوراس، جرى تفتيش كل دورات المياه وكل جزء في الأماكن التي تدرب فيها وكذلك المكان الذي أجرى فيه المران الأساسي لمباراة الذهاب”.
وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في مدينة سان بدرو سولا بالهندوراس، قد انتهت بالتعادل السلبي وشهدت بقاء المهاجم المصاب تيم كاهيل على مقاعد البدلاء.
وفي المباراة المقررة اليوم، يرجح عودة النجم المخضرم البالغ من العمر 37 عاما، كما يمكن لمدرب الهندوراس اختيار القائد ماينور فيجيروا أو ألبرت إليس للتشكيل من جديد بعد انتهاء الإيقاف.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة