الرئيسيةالدورى الاسبانىبالصورة والفيديو | مشادة بالأيدي بين نيمار وثنائي الأتلتيكو

كورة :

دخل نجم برشلونة والمنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا في مشادة قوية وصلت للضرب بالأيدي مع ثنائي أتلتيكو مدريد فرناندو توريس وراؤول جارسيا ، فيما بين شوطي مباراة الإياب بربع نهائي كأس ملك إسبانيا ، في ملعب الفيثنتي كالديرون .

وكانت بداية الحادثة القوية التي نشبت بين نيمار وثنائي الروخي بلانكوس ، عندما أطلق الحكم خيسوس جيل صافرته معلناً نهاية الشوط الأول ، فذهب نحوه فرناندو وأعترض على طرد زميله جابي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الفترة الأولى .

وتلاه راؤول جارسيا الذي أعترض بشدة على الحكم ، بسبب تدخلات لاعبي البارسا معه بقوة وعلى رأسهم سيرخيو بوسكيتس الذي دخل معه في مشادة كلامية خلال الـ45 دقيقة الأولى .

وعقب ذلك ، ذهب جارسيا صوب غرفة خلع الملابس ، وخلال ذهابه إلى هناك أوقفه نيمار دا سيلفا وحاول تهدئته بكافة الطرق ، ولكنه لم يستمع له ، حتى وصل إلى الضرب بالأيدي فيما بينهما ، قبل أن يأتي توريس ويتهجم هو الأخر على قائد السامبا وتتطور المشادة .

قبل أن تأتي دكة بدلاء برشلونة بالكامل بسرعة لتهدئة الوضع ، ولكن الأمور أزدادت قوة ، رغم محاولة اللاعبين الكبار حل المشكلة ، سواء تشافي أو ماسكيرانو ، ووصلت الحادثة نحو نهايتها بتوجيه الكلام من قبل أحد أعضاء جهاز البارسا لنجم الأتلتيكو ، وسط تواجد مدرب الروخي بلانكوس سيميوني بعيداً وهو يتابع ما حدث ولم يحرك ساكناً ، وانتهت الحادثة بحديث بين ماسكيرانو وجارسيا ، ولكن من المرجح أن تتطور المشاكل في الشوط الثاني ، وبعد المباراة ، خصوصاً في ظل العصبية الشديدة من ثنائي الأتلتيكو ، وكذلك عديد لاعبي برشلونة مثل بوسكيتس ونيمار وغيرهم ، ولكن نتمنى ألا يحدث شيء آخر وتخرج المباراة بسلام .

B8d03brCAAAKnTL

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....