الرئيسيةخليجيةبالصور..آل الشيخ يهنئ الأهلي بلقب الدوري ويحسم تجديد السعيد

القاهرة (د ب أ)- زار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري مقر النادي القاهري اليوم الثلاثاء للمرة الأولى.
وحرص الشيخ على تهنئة لاعبي ومسئولي والجهاز الفني للأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز الذي حصده الفريق للمرة الثالثة على التوالي والأربعين في تاريخه.
وعقد الشيخ جلسة خاصة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في مقر الأهلي بالجزيرة بحضور حسام غالي قائد الفريق وعبدالله السعيد لوضع الرتوش الأخير على صفقة تجديد عقد السعيد لمدة موسمين بعد تكهنات واسعة بشأن مصير اللاعب.
وأشارت مصادر من داخل النادي الأهلي إلى أن الشيخ لعب دورا بارزا في تجديد عقد السعيد.
وقبل وصول الشيخ إلى القاهرة بيوم واحد أعلن الأهلي أيضا عن تمديد عقد المدافع الدولي أحمد فتحي لموسمين، وهي صفقة أيضا شابها الكثير من التكهنات.
ورافق الشيخ خلال زيارته للنادي الاهلي احمد القطان سفير السعودية في مصر بجانب عدد أخر من المسئولين، وحرصا على التقاط الصور الفوتوغرافية مع أعضاء بمجلس إدارة النادي والجهاز الفني واللاعبين.
وشهدت الفترة الأخيرة الكثير من التعاون بين الأهلي ورئيسه الشرفي تركي آل الشيخ، حيث تم الإعلان عن إقامة مدينة رياضية متكاملة للأهلي تتضمن استادا عالميا وفندقا ومرافق رياضية، بتمويل من رجال أعمال عرب.
كما ساهم آلشيخ في تمويل صفقة انتقال صلاح محسن مهاجم إنبي إلى الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
ويشارك الشيخ في وقت لاحق اليوم في افتتاح بطولة “المستشار تركي ال الشيخ للألعاب الكترونية” في الصالة المغطاة باستاد القاهرة، ويشارك في مباراة للألعاب الالكترونية مع الفنان المصري الشهير محمد هنيدي بحضور وزير الرياضة المصري خالد عبدالعزيز وهاني ابو ريدة رئيس اتحاد الكرة بجانب العديد من النجوم الأخرين.
وسبق للشيخ زيارة مصر في نهاية ديسمبر الماضي والتقى بالرئيس المصري عبدالفتاح السيسي قبل ساعات من إعلان الأهلي عن “مشروع القرن” الذي يتضمن الملعب الجديد للفريق.
تجدر الإشارة إلى أن الشيخ كان من أشد المؤيدين لمحمود الخطيب في انتخابات مجلس إدارة الأهلي التي جرت في نوفمبر الماضي والتي انتهت بتفوق الخطيب على الرئيس السابق محمود طاهر.
وسرعان ما بدأ التعاون بين الأهلي والشيخ بمجرد وصول الخطيب لمقعد الرئيس، حيث تم تنظيم مباراة ودية جمعت بين الأهلي واتلتيكو مدريد الإسباني في 30 ديسمبر الماضي كما التقى الأهلي مع فريق نجوم الدوري السعودي على استاد فيصل بن فهد بالملز في الثاني من فبراير الماضي.
وانتقل العديد من لاعبي الأهلي إلى الدوري السعودي على سبيل الإعارة وفي مقدمتهم مؤمن زكريا وحسين السيد وعمرو بركات وصالح جمعة واحمد الشيخ، كما رحل عماد متعب بشكل نهائي لصفوف التعاون السعودي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة