الرئيسيةخليجيةبالصور.. #أكاديمية_باريس_سان_جيرمان برعاية #Ooredoo تعود إلى #الدوحة

الدوحة- الرياضي:

استضافت Ooredoo لاعبي نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم خلال زيارتهم إلى العاصمة القطرية الدوحة من خلال إقامة فعالية شتوية خاصة لأكاديمية باريس سان جيرمان برعاية Ooredoo، قبل استضافة حفل خاص جمع اللاعبين بجمهورهم في قطر مول.

وتهدف مبادرة أكاديمية باريس سان جيرمان برعاية Ooredoo التي انطلقت عام 2014 إلى تشجيع الأطفال والشباب على ممارسة الرياضة وتقديم التدريب والتحفيز اللازمين لتهيأة نجوم المستقبل في كرة القدم.

 

وكان أكثر من 100 طفل تراوحت أعمارهم بين 8 و12 عاماً قد شاركوا بالأكاديمية التي شكلت فرصة مميزة أمام لاعبي كرة القدم الصاعدين في قطر لصقل مهاراتهم وتنميتها بإشراف مدرب النادي أوناي إيمري ومساعد المدرب زومانا كامارا ولاعبو النادي الشباب جيوفاني لو تشيلسو وكريستوفر نكوكو.

بعد ذلك، أطل خمس من نجوم الفريق هم نيمار وكيليان مبابي وماركو فيراتي وتوماس مونييه والحارس كيفن تراب على مئات من جمهور الفريق في قطر مول، حيث التقوا بمعجبيهم والتقطوا معهم الصور التذكارية وقدموا لهم التواقيع.

وعن هذه الاستضافة، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة: “نحن سعداء بمنح مشجعي نادي باريس سان جيرمان الفرصة للقاء لاعبي النادي وتحيتهم هنا في الدوحة نواصل شراكتنا مع نادي باريس سان جيرمان منذ أكثر من 4 سنوات لتشجيع جيل المستقبل في قطر على التحلي بالروح الرياضية واتباع أنماط الحياة الصحية، بالإضافة إلى دعمهم لتحقيق أحلامهم ونود شكر جميع اللاعبين والمدربين الذين شاركوا بهذه الفعاليات، كما نشكر جميع مشجعي الفريق وعشاق كرة القدم الذين جاؤوا إلى قطر مول لتحية اللاعبين”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة