الرئيسيةخليجيةبالصور/ إشهار #مجلس_الأندية_القطرية

الدوحة- الرياضي:

انتخب الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني رئيس نادي الأهلي القطري رئيسا لمجلس الأندية الرياضية القطرية، فيما سيتولى منصب نائب الرئيس صالح العجي رئيس نادي معيذر.

وتم إشهار مجلس الأندية الرياضية القطرية اليوم خلال اجتماع لممثلي الأندية في نادي الغرافة بحضور عدد من رؤساء ومسؤولي جميع أندية الدرجتين الأولى والثانية باستثناء نادي الريان الذي اعتذر عن الحضور، وترأس الاجتماع التشاوري الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس نادي الغرافة.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على الخطوط العريضة لعمل مجلس الأندية الرياضية القطرية بهدف التشاور والعمل على تحقيق مصالح الاندية سويا.

وتبدأ مهام المجلس الجديد بداية من الإعلان عن انتخاب الرئيس والنائب على أن تنتهي مدته في شهر يونيو المقبل.

وأكد الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني رئيس المجلس على أن الهدف الأساسي لهذا المجلس هو أن تتفق جميع الأندية على رأي واحد يصب في مصلحة الأندية، وتلافي أي خلافات في وجهات النظر مع اتحاد الكرة المسئول الأول عن اللعبة.

وأوضح الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني أن هذا المجلس مؤقت ومدته حتى شهر يونيو المقبل وبالنسبة لطريقة التعيين في الفترة المقبلة سيكون لكل نادي فترة واحدة وبالتناوب بين جميع الأندية ومدة كل رئيس هي سنة واحدة فقط وهناك إمكانية للتمديد لأي رئيس حسب الاتفاق بين أعضاء المجلس.

وأضاف: “نحن الآن في فترة تأسيسية وندرك أننا سنواجه بعض المشكلات ونأمل أن تكون وضعية المجلس في شهر يونيو المقبل أفضل بكثير ولا نريد البحث عن أي مشاكل ولكننا نفكر في كيفية أخذ حقوق الأندية خاصة أن هذا المجلس حصل على موافقة جميع الأندية القطرية بلا استثناء”.

وأوضح رئيس مجلس الاندية الرياضية القطرية الجديد أن هناك اجتماعات تنسيقية ستجرى خلال المرحلة المقبلة وقال: “سوف أقوم بجولة إلى جميع الأندية لاتخاذ القرارات المناسبة حتى نصل إلى هدف معين هو الصالح العام للكرة القطرية والأندية الرياضية، ونحن جميعا نحينا الخلافات الخاصة بين الأندية على جانب وركزنا في العمل سويا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة