الرئيسيةعالميةبالصور| إصابة خطيرة تبعد لاعب ماينز عدة أشهر

 

 

 

ماينز (د ب أ)- أعلن نادي ماينز الألماني لكرة القدم الأحد أن لاعب خط وسطه الكولومبي إيلكان سوتو سيغيب عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم إضافة لعدة شهور قادمة بسبب إصابة خطيرة في الركبة اليسرى تعرض لها خلال مباراة فريقه اليوم أمام هامبورج بالدوري الألماني (بوندسليجا) .

وأوضح ماينز، في بيان له اليوم، أن سوتو تعرض لخلع في مفصل الركبة وقطع في الرباط الصليبي وغضروف الركبة وفي رباط آخر اثر اصطدامه بالهولندي رافاييل فان دير فارت قائد فريق هامبورج خلال محاولة للتسديد بعد نصف ساعة من بداية المباراة.

وخرج سوتو /34 عاما/ من الملعب محمولا على المحفة (الناقلة الطبية) وسط آلام مبرحة لينقل سريعا إلى المستشفى الذي سيظل فيه لعدة أيام.

وقال كريستيان هايدل مديير عام النادي، في تصريحات إلى شبكة “سكاي” التلفزيونية، “الركبة لم تكن في مكانها. لم أشاهد وضعا مماثلا من قبل”.

ووصف مارتين شميت المدير الفني لماينز الواقعة بأنها “واقعة سيئة الحظ. نأمل في ألا تنهي هذه الإصابة مسيرة إيلكان الكروية”.

وقال فان دير فارت “أشعر بالأسى عليه” فيما قال برونو لاباديا المدير الفني لهامبورج “نتمنى لإيلكان كل الخير”.

ولعب إيلكان في صفوف ماينز منذ 2007 ولم يعرض النادي على اللاعب تجديد التعاقد بعد نهاية الموسم الحالي.

ولكن هايدل قال إن النادي سيقدم عرضا إلى اللاعب بمد عقده لمدة عام بعد هذه الإصابة. وقال هايدل “ماينز لا يترك لاعبوه يسقطون في مثل هذا الموقف”.

Medics carry FSV Mainz 05 Elkin Soto off the pitch after his collision with Hamburg SV's Rafael van der Vaart during their German first division Bundesliga soccer match in Mainz Hamburg SV's van der Vaart lies on the pitch after he collided with FSV Mainz 05 Soto during their German first division Bundesliga soccer match in Mainz

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة