الرئيسيةالدورى الايطالىبالصور | إيتو في سامبدوريا رسمياً

روما (د ب أ) :

وقع صامويل إيتو على عقود انتقاله  لنادي سامبدوريا الإيطالي لكرة القدم حتى عام 2018، وأعلن إيتو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الثلاثاء انتقاله من نادي ايفرتون الانجليزي إلى سامبدوريا.

وذكر المهاجم الكاميروني في حسابه الشخصي على تويتر:”يسرني ان أعلن عن  توقيعي لعقود انتقالي لنادي سامبدوريا لمدة ثلاثة أعوام ونصف العام”.

وأكد النادي الإيطالي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر:”رسميا صامويل إيتو لاعبا في سامبدوريا، وقع اللاعب عقدا مع رئيس نادي  سامبدوريا ماسيمو فيريرو حتى عام 2018″.

وشاهد إيتو/33عاما/ تعادل فريقه الجديد على أرضه مع باليرمو 1/1 عقب تخطيه الكشوفات الطبية.

ويعود إيتو لإيطاليا بعد ان احترف عامين من قبل مع نادي إنتر ميلان  والذي توج معه بلقب دوري الأبطال الأوروبي والدوري المحلي وكأس إيطاليا عام 2010.

ولعب إيتو لاندية آنجي الروسي وتشيلسي وإيفرتون الإنجليزيين ويتردد أنه  حصل منهما على ستة ملايين ونصف المليون يورو (3ر9 مليون دولا) في الموسم.

ولم يكشف عن قيمة إنتقاله او الراتب الذي سيحصل عليه من سامبدوريا.

وقال سينيسا ميهايلوفيتش المدير الفني لسامبدوريا: “ابلى ايتو بلاء حسنا  طوال مسيرته ووجوده سيجلب الخبرة للفريق”.

وأضاف: “يجب على إيتو ان يدخل في اجواء الفريق سريعا ولو سارت الامور بشكل جيد فسيكون صامويل اضافة جيدة على ضوء ما سيمنحه لنا من رغبة في  الفوز والتي أظهرها في جميع مبارياته”.

وأكد: “بالتأكيد إيتوكونه محترفا سيساعد الفريق والفريق سيساعده”.

وتعاقد سامبدوريا الأسبوع الماضي مع الكولومبي لويس ماريل مهاجم أودينيزي بعدما باع مانولو جابياندي لنابولي.

ويحتل سامبدوريا المركز الخامس في الدوري الإيطالي برصيد 34 نقطة متساويا مع صاحب المركز الرابع لاتسيو الذي يسبقه بفارق الأهداف وينافس سامبدوريا حاليا من أجل حجز مقعد في دوري الابطال الأوروبي.

ووجه نادي إيفرتون الإنجليزي الشكر لإيتو على الاهدف الاربعة التي سجلها  مع الفريق في العشرين مباراة التي خاضاها معه وقال روبيرتو مارتينيز  المدير الفني: “ستظل ذكريات أداءه في أوروبا (الدوري الاوروبي) خالدة ونتمنى له التوفيق في الفصل التالي من حياته الاحترافية”.  

Db Genova 25 01 2015 campionato di calcio serie A Sampdoria Palermo foto Daniele Buffa Image ne sampdoria-samuel-etoo-everton_3256234

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....