الرئيسيةخليجيةبالصور.. الأزرق وصيف قطر في كأس الخليج للقدامى

الرياضي:

حقق منتخب قدامى قطر لكرة القدم لقب البطولة الخليجية الاولى والتى استضافها ملعب ستاد الدوحة على مدار 3 أيام واختتمت فعالياتها مساء الأثنين.
وشهدت مباراة الجولة الاخيرة تعادلا سلبيا بين منتخب قطر للقدامى والمنتخب العماني مما وضع منتخب قطر في المركز الاول برصيد اربع نقاط جمعها من الفوز على الكويت والتعادل مع عمان وجاء المنتخب الكويتي في المركز الثاني واخيرا عمان في المركز الثالث.
البطولة شهدت اجواءا اخوية رائعة بين قدامى اللاعبين وتوجت الفكرة الرائعة بتنظيم البطولة تزامنا مع اليوم الرياضي لدولة قطر والمقرر له الثلاثاء.
وبعد نهاية المباراة تسلم منصور مفتاح قائد منتخب قطر كأس البطولة من علي العلي رئيس لجنة قدامى اللاعبين كما اعلان جوائز الافضل بالبطولة حيث نال الكويتي حسين المكيمي جائزة افضل حارس والعماني سالم جمعان جائزة افضل لاعب وعبد العزيز حسن جائزة الهداف.
و أعرب على العلي عن سعادته الكبيرة بالنجاح الكبير للبطولة والتى شهدت تجمعا خليجيا للاشقاء والذين تزاملوا وتواجهوا في العديد من بطولات الخليج.
واشاد العلي بالفكرة التى تبنتها لجنة اللاعبين القدامى مؤكدا ان الهدف من مثل هذا التجمع لا يكون المكسب او الخسارة وانما التجمع والمشاركة في الفعاليات الجماهيرية وقال: قدم النجوم القدامى وجبة كروية دسمة تتواكب مع الاجواء الاحتفالية في اليوم الرياضي مضيفا الى ان الاشقاء استمتعوا بالمشاركة وهو ما انعكس على الاجواء في المباريات.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة