الرئيسيةمحليةبالصور/ #الأزرق يصل #المنامة لمواجهة #البحرين غداً

المنامة- الرياضي (كونا) — وصل منتخب الكويت الوطني لكرة القدم الأحد الى المنامة للقاء نظيره البحريني وديا استعدادا لبطولة دورة كأس الخليج ال23 الذي تستضيفه دولة الكويت 22 الجاري.
وسيجري منتخب الكويت تدريبا خفيفا اليوم استعدادا للقاء الذي سيجمعه مع منتخب البحرين يوم غد الاثنين على ستاد البحرين الوطني في مملكة البحرين.
ويضم وفد منتخب الكويت لكرةالقدم اضافة الى المدرب الصربي بوريس بونياك رئيس الوفد احمد عجب و 28 لاعبا.
وأعرب نائب رئيس الاتحاد البحريني للشؤون الفنية الشيخ خالد بن سلمان في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن سعادته بعودة المنتخب الكويتي للساحة الرياضية من جديد.
وهنأ الشيخ خالد بن سلمان الإتحاد الكويتي لكرة القدم بمناسبة رفع الإيقاف عن الكرة الكويتية مؤكدا استعداد المنتخب البحريني للمشاركة في المحفل الخليجي بنسخته ال23 الذي تستضيفه دولة الكويت.
من جانبه قال رئيس وفد المنتخب في تصريح مماثل ل (كونا) ان اللاعبين لديهم الحماس والروح العالية للعب المباراة الودية امام منتخب البحرين قبل انطلاق دورة كأس الخليج مؤكدا بانها اول مباراة يجريها المنتخب بعد رفع الايقاف الرياضي عن كرة القدم الكويتية.
وأضاف ان الفريق جاهز بدنيا ومعنويا ولا يعاني من اي اصابات في صفوف لاعبيه مؤكدا ان الروح المعنوية لدى اللاعبين عاليه.
وأعرب عن شكره وتقديره للاتحاد البحريني لكرة القدم على حسن الاستقبال.
يذكر ان (خليجي 23) سيعقد في الكويت خلال الفترة من 22 ديسمبر 2017 الى الخامس من يناير 2018 بمشاركة ثماني دول هي الكويت والسعودية وقطر والامارات والبحرين وعمان والعراق واليمن.
وكان في استقبال بعثة منتخب الكويت الوطني في قاعة التشريفات بمطار البحرين الدولي نائب رئيس الأتحاد البحريني للشؤون الفنية الشيخ خالد بن سلمان والملحق الدبلوماسي في السفارة الكويتية لدى مملكة البحرين نواف النمران.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة