الرئيسيةخليجيةبالصور..#الأهلي المصري يهزم #منتخب_نجوم_الدوري_السعودي في مهرجان #اعتزال_فؤاد_أنور

الرياض (د ب أ)- ودعت جماهير كرة القدم العربية والسعودية على وجه التحديد النجم فؤاد أنور قائد المنتخب السعودي وفريق الشباب، وذلك خلال مباراة اعتزاله التي أقيمت اليوم وجعت بين نادي الشباب (منتخب نجوم الدوري السعودي) والاهلي المصري وفاز الأهلي على منتخب نجوم السعودية 1-صفر في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد.
وسجل هدف المباراة الوحيد باكاماني مالامبي في الدقيقة 33 وشهدت المباراة مشاركة العديد من نجوم الدوري السعودي يأتي في مقدمتهم الحارس العماني علي الحبسي وسعود كريري وعمر هوساوي ومحمد الشلهوب وياسر القحطاني وأحمد عطيف وحسن معاذ وتركي العمار وفؤاد أنور صاحب مهرجان الاعتزال، كما دفع الاهلي باغلب لاعبيه في هذه المباراة أمثال ميدو جابر ووليد أزارو وشريف إكرامي ومحمد نجيب ومحمد هاني وهشام محمد.
يذكر أن المباراة أقيمت تحت رعاية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ حيث تكفلت الهيئة بإقامة مباراة اعتزال فؤاد أنور تقديراً وتكريماً له بعد العطاءات والانجازات التي ساهم في تحقيقها لرياضة كرة القدم السعودية مع ناديي الشباب والنصر ومع المنتخبات الوطنية السعودية طيلة مشواره الرياضي.
يذكر أن أنور هو أول من سجل هدفا للمنتخب السعودي في بطولات كأس العالم، وكان هذا في نسخة 1994 بالولايات المتحدة حيث سجل هدف الفريق الوحيد في مرمى المنتخب الهولندي الذي فاز 2-1 في هذه المباراة.
وتوج أنور مع الشباب بلقب الدوري السعودي في ثلاث نسخ متتالية من 1991 إلى 1993 وفاز أنور مع المنتخب السعودي للناشئين بلقب كأس أمم آسيا للناشئين (تحت 17 عاما) في 1988 وبلقب كأس العالم للناشئين (تحت 16 عاما) في 1989.
وفاز أنور مع المنتخب السعودي الأول بلقب كأس آسيا عم 1996 كما قاد الفريق للفوز بكأس الخليج في 1994 وشارك معه في بطولتي كأس العالم 1994 بالولايات المتحدة و1998 بفرنسا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....