الرئيسيةمحليةبالصور.. الاجتماع الأول للجنة الإعلامية لبطولة خليجي 23

الكويت – الرياضي:

عقد اليوم الاجتماع الأول للجنة الإعلامية لبطولة دورة كأس الخليج العربي الـ23 برئاسة سطام السهلي رئيس اللجنة الاعلامية التي تفتتح الجمعة في دولة الكويت، وبحضور خالد مبارك الكواري رئيس الوفد الإعلامي القطري عضو اللجنة الإعلامية في البطولة وأعضاء اللجنة الإعلامية للبطولة.

ويضم الوفد الكويتي الرسمي الإعلامي في البطولة، الزملاء: ناصرالعنزي (رئيسا)، وحافظ ضاحي وحسين المطيري وعدنان يوسف ومـاجد الـمهندي (أعضاء).
وتم خلال الاجتماع الاطلاع على الخطة الإعلامية للبطولة وآخر المستجدات الخاصة بالعمل الإعلامي والتحضيرات التي قامت بها اللجنة المنظمة للبطولة من الناحية الإعلامية.
وقال خالد مبارك الكواري رئيس الوفد الإعلامي القطري وعضو اللجنة الإعلامية إنه جرى خلال الاجتماع مناقشة الكثير من المواضيع المهمة فيما يتعلق بالجانب الإعلامي للبطولة، موجها الشكر للجنة المنظمة للبطولة التي قامت بجهود كبيرة في وقت قصير للغاية، والذي يدل على الاحترافية الكبيرة للعاملين في البطولة وخصوصا الجانب الإعلامي فيها برئاسة سطام السهلي والتسهيلات والخدمات المتميزة التي قدمت للوفد الإعلامي القطري.
وأضاف أن الخدمات الإعلامية التي قامت اللجنة المنظمة للبطولة بتوفيرها متميزة من جميع النواحي للإعلاميين سواء في المركز الاعلامي الرئيسي للبطولة، أو الملاعب.. متمنيا التوفيق للجنة المنظمة ونجاح البطولة الغالية على الجميع.

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة