الرئيسيةعالميةبالصور: الحماس يسيطر على مران الأهلي

تميز تدريب الأهلي بالطابع الحماسي، في إطار الاستعداد لمواجهة كانو سبورت، يوم السبت المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية بإياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

وشهدت التقسيمة الجماعية للأهلي تنافسا كبيرا بين اللاعبين وتدخلات قوية كان أبرزها تدخل أحمد فتحي على رمضان صبحي في إحدى الكرات المشتركة، وتدخل المدير الفني رينيه فايلر وطالب الثنائي باستكمال اللعب بشكل طبيعي.

فيما تعرض حسام عاشور ولنفس السبب لكدمة قوية في المران إثر كرة مشتركة وهو ما استدعى تدخل طبيب الفريق خالد محمود الذي قام بإسعاف اللاعب وشارك مجددا في التدريبات.

كما ركز فايلر خلال التقسيمة على اللعب المباشر والنقل السريع للكرة، وتحركات لاعبي الهجوم والأطراف للوصول لمرمى المنافس بشكل صحيح.

كما حرص السويسري على عقد جلسة خاصة مع معاونيه على هامش المران لوضع خطة العمل خلال اليومين المقبلين استعدادا لمواجهة بطل غينيا الاستوائية.

كما اطمأن مدرب الأهلي على الثنائي علي معلول ووليد أزارو وتأكد من جاهزيته للمباريات خلال الفترة المقبلة خاصة المغربي الذي عانى من الإصابة.

وحرص مؤمن زكريا على متابعة جزء من المران برفقة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بعد عودته من ألمانيا وخضوعه لتحليلات وفحوصات شاملة في انتظار النتائج وتحديد موعد السفر مجددا لمواصلة رحلته العلاجية بألمانيا.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا غدا الجمعة في برج العرب استعدادا لمواجهة بطل غينيا الاستوائية.

وكان الأهلي قد فاز على كانو سبورت ذهابا بهدفين نظيفين سجلهما صلاح محسن ووليد سليمان.





لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....