Home محلية بالصور .. “الرياضي” تسجل حضورا في اختيارات الرياضيين الافضل عن الموسم الماضي

بالصور .. “الرياضي” تسجل حضورا في اختيارات الرياضيين الافضل عن الموسم الماضي

بالصور .. “الرياضي” تسجل حضورا في اختيارات الرياضيين الافضل عن الموسم الماضي

 

 

الرياضي :

 

 
سجلت جريدة الرياضي الالكترونية حضورا قويا في اختيارات الجمهور والرياضيين للشخصيات المتفوقة في منظومة العمل الرياضي عن الموسم الماضي حيث حضر رئيس التحرير ماجد المهندي بقوة وحصل على لقب افضل ناقد رياضي عن الموسم الماضي.
وبحضور لفيف من الرياضيين والاعلاميين كرمت شركة فوردي ابرز المتميزين عن العام الكروي الماضي سواء لاعبين او ادريين او مدربين او اعلاميين بعد استفتاء موسع شارك فيها ما يزيد عن 25 الف من الجمهور بحسب ما اعلن رئيس مجلس ادارة شركة فور دي وحرصت العديد من الشخصيات الرياضية المرموقة على حضور الحفل الذي جاء برعاية شركة جيفوفا للملابس الرياضية ومثلها رئيس مجلس الادارة والوكيل المعتمد من الشركة الايطالية طوارىء مدلول.

وفي البداية حرص رئيس مجلس الادارة خالد الهيت على الترحيب بكافة الحضور وثمن تواجدهم في هذا اليوم الملىء بالنجوم التي تلألأت على مدار الموسم سواء داخل المستطيل الاخضر او خارجه كما عبر عن امتنانه الشديد للاعلاميين الذين حرصوا على تغطية فعاليات الحفل وقدر دورهم الكبير في الفترة الراهنة للكرة الكويتية.

ووعد الهيت بان يستمر في دعم كافة المتميزين خلال السنوات المقبلة من اجل الدفع بهم الى مزيد من التميز ما يعود بالإيجاب على الكرة الكويتية عموما خاصة وانه يأمل ان تستعيد الكرة الكويتية امجادها وهو ما دفعه لتوجيه الدعوة لعدد كبير من رواد الجيل الذهبي حتى يكونوا خير مثال ودافع قوي للاعبي الجيل الحالي .

وقدم الهيت تقريرا عن ابرز اسهاماته في الفترة الماضية حيث كشف عن دعمه للعربي خلال فترة لعبه في البطولة العربية والوصول الى النهائي بعد ان قدم ما يزيد عن 400 دعوة حضور مجانية للجمهور كما سبق له ان كرم لاعب الجهراء فيصل زايد عقب ظهوره بمستوى متميز ومن اجل تحفيز بقية اللاعبين الصاعدين وحرص ايضا على الشد من ازر حارس العربي حميد القلاف خلال اصابته الاخيرة بالرباط الصليبي وللتأكيد على انه مازال متواجدا في اذهان الجمهور ولن ينسى المتايعين اسهاماته مع الازرق والعربي كما اكد على رعايته السابقة لاختيار افضل لاعب صاعد في الكرة الكويتية وفاز بها مدافع العربي احمد ابراهيم وحل بعده سيف الحشان لاعب القادسية.

واعلن الهيت عن النتائج النهائية للاستفتااء الموسع حيث توج حارس مرمى الكويت مصعب الكندري بجائزة افضل حارس مرمى عن الموسم الماضي بعد ان قدم عطاءا متميزا مع العميد ونجح في قيادتهم للفوز بلقب الدوري وزاد عن مرماه ببسالة شديدة خلال الفترة السابقة وتحمل مهمة حماية عرين العميد وحضر الكندري وتسلم بالفعل جائزته وشكر الهيت وكافة القائمين على الحفل بسبب رعايتهم الكريمة ودعمهم له.
ومن جانبه حصل مدافع السالمية فهد الهاجري على جائزة افضل مدافع في الكرة الكويتية عن الموسم الماضي ايضا بعد ان اظهر مستوى متميز للغاية وكان سدا منيعا امام هجوم المنافسين ونجح في اللعب باكثر من مركز سواء قلب الدفاع او الظهير الايمن وحجز لنفسه مكانا اساسيا في صفوف السالمية اضافة الى المنتخب الوطني والذي كان الموسم الماضي هو البداية الحقيقية للهاجري مع الازرق.

وجاء لاعب وسط الجهراء ومنتخبنا الاول فيصل زايد كافضل لاعب وسط بفارق كبير عن اقرب منافسيه بعد المستوى الكبير الذي قدمه في الموسم الماضي مع الجهراء بصفة خاصة ونجاحه في امتاع الجمهور بمختلف ميوله بسبب القدرات الفنية والمهارية العالية التي يملكها زايد وقاد من خلالها ابناء القصر الاحمر لحجز المركز الثالث في بطولة دوري فيفا بعد الكويت البطل والعربي الذي جاء وصيفا.

ولم يكن صعبا ان يحجز بدر المطوع نجم القادسية لقب افضل مهاجم في الكرة الكويتية عن الموسم الماضي حيث استعاد المطوع كامل مستواه بعد العودة من اصابة خطيرة في نهاية الموسم قبل الماضي ونجح المطوع في ان يلعب دورا مؤثرا في عدم خروج الملكي خالي الوفاض من الموسم الراهن حيث قاد فريقه للتويج بلقب كاس سمو الامير على حساب السالمية في المباراة النهائية التي انتهت بهدف مقابل لاشىء.

وحصد لاعب العربي محمد جراغ ثمار تألقه عن الفترة السابقة واجتهاد الكبير بعد ان ركز تماما في الملعب فقط وظهر بمستواه المعروف مع العربي ليحجز محمد جراغ لقب افضل لاعب عن الموسم الماضي عموما باختيار كبير من جانب الجماهير التي افقت عليه واشاد جراغ باختيار الجمهور له واعتبره وساما على صدره ومسؤولية كبيرة معتبرا بانه لمسة جيدة من جانب الهيت وكافة الذين صوتوا له من جانب الجماهير.
ونجح اللاعب الصاعد في صفوف الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر سليمان بورمية في الحصول على لقب افضل لاعب شاب او صاعد في الكرة الكويتية بعد ان قدم اداء جيد في بداية مشواره مع العنابي الموسم الماضي وكان عند حسن الظن ووعد بورمية بان يسعى للحصول على ثقة الجميع في الموسم الجميع ويحاول ان يطور في اداءه معتبرا بان تكريمه جاء دافع فوي له من اجل المزيد من العمل والجهد.

وبالنسبة لافضل حكم عن الموسم الماضي فقد جاء حكم الساحة مشعل العسعوسي كافضل حكم ساحة بعد ان حاز على ثقة كافة المتابعين والمهتمين بالحدث واعتبر العسعوسي اختياره وساما على صدره مفضلا العمل في هدوء ومعتبرا بان مهنة التحكيم هي الاصعب ووعد بان يحاول ان يكون عند حسن ظن الجميع في الفترة المقبلة مطالبا بضرورة ان تكون الثقة في الحكم المحلي في اعلى معدلاتها .

وجاء الحكم المساعد محمد العنزي كافضل مساعد اول بعد منافسة صعبة مع بعض الاسماء الاخرى قبل ان ينجح في نهاية المطاف في حجز الافصل لمصلحته واشاد العنزي بتكريمه والحفل وتواجد كل هذه الشخصيات الكبيرة واعتبر بان هذا التكريم دافع قوي له لمواصلة العمل ومحاولة الوصول الى افضل اداء ممكن حتى يكون عند حسن ظن كافة المتابعين والحصول على رضا الجمهور بمختلف ميوله.

وتم اختيار الحكم سعود الرشيدي مافضل مساعد حكم ثاني بجدارة واستحقاق وثمن هو الاخر هذا التكريم واعتبر ه حملا ثقيلا عليه في الفترة المقبلة حيث بات مطالبا بضرورة الوصول الى مستوى افضل وتطوير اداءه والحفاظ على لياقته الفنية والبدنية حتى يكون مؤهلا دائما وابد الادارة المباريات .

وحصد المدير الفني الوطني محمد ابراهيم على لقب افضل مدير فني في الموسم الماضي بعد ان لعب دورا كبيرا ورئيسيا في فوز العميد بلقب الدوري حيث نجح ابراهيم في تغيير مسار الكويت وتطوير اداءه بشكل كبير وعاد بالفريق من بعيد ونجح في الوصول الى قمة الترتيب وحقق نتائج مذهلة في النصف الثاني من المسابقة وفاز على القادسية والعربي والسالمية وهم المنافسين الاهم له ما اوصله في النهاية للقب الدوري.

وحصل نادي الكويت على لقب افضل نادي عن الموسم الماضي بسبب حصوله على اهم بطولات الموسم وهو لقب الدوري من دون ان يتعرض الفريق لاي خسارة خلال 26 مباراة لعبها في الموسم وهو ما يؤكد ان الفريق الابيض هو الافضل بالفعل كما انه الفريق الاقوى دفاعا وكذلك الافضل هجوما وكل ما سبق جعل العميد بلا منافسة يحصل على لقب الفريق الافضل عن موسم 2014/2015

وحصل كلا من عادل عقلة مدير الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت ويوسف كريم مدير الفريق الاول لكرة القدم بنادي الجهراء على لقب الاداري الافضل عن الموسم الماضي بعد الدور الكبير الذي لعبه كلا منهما في فريقه حيث نجح عقلة في لم شمل الفريق حتى الوصول الى منصة التتويج والحصول على لقب الدوري فيما كان لكريم دورا مهما في حصول الجهراء على المركز الثالث وإنهاء العديد من مشاكل الفريق في الموسم الماضي.

وبالتحول للحديث عن الجانب الاعلامي فقد كان هناك حضورا كثيرا لافضل الاعلاميين عن الموسم الماضي وحصل نادر كرم مقدم برنامج الديوانية على جائزة افضل مقدم برامج فيما حصل برنامج ملعب الوطن على لقب افضل برنامج ايضا وتسلم الجائزة يوسف سويد باعتباره احد ضيوف برنامج ملعب الوطن الدائمين وحصل المعلق التلفزيوني ابراهيم الهشال على لقب افضل معقل عن الموسم الماضي ايضا بسبب تفوقه الكبير عن اقرب منافسيه في اختيارات الجمهور وهو ما مكنه من حجز اللقب لمصلحته.

وبالنسبة لجائزة افضل ناقد رياضي فقد حصل عليها مناصفة كلا من المحلل الكروي واللاعب السابق عبد العزيز الهاجري اضافة الى ماجد المهندي رئيس تحرير جريدة الرياض مبارك الدوسري مقدم برنامج ملعب الون وحضر الثلاثي واشادوا بحفل التكريم والحصول على اللقب واعتبروا بانه دافع قوي لهم للفترة المقبلة من اجل مزيد من العطاءات.

فيما حصل رئيس القسم الرياضي بجريدة الشاهد متعب جاسم على جائزة افضل قلم رياضي مناصفة مع نائب رئيس القسم الرياضي بجريدة السياسة سطام السهلي وحضر الثنائي وتسلم كلا منهم جائزته واشاد الطرفين بالبادرة واعتبرا بانها تعكس دورا مهما للإعلام وتدفعه لمزيد من العمل .

وحصد الزميل سامح فريد على لقب افضل صحافي غير كويتي عن الموسم الماضي منفردا واشاد فريد ايضا بتكريمه وقال بانه يعكس الروح العالية واعتبره دافعا قويا له وثمرة جهد مشترك مع بقية افراد العمل.

واخيرا نجح المحلل الكروي محمد الذروة في الحصول على لقب افضل محلل تلفزيوني عن الموسم المنصرم لنجاحه في اقناع الجمهور بتحليلاته الفنية.

 

wpid-dsc_0901.jpg

wpid-dsc_0874.jpg

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here