الرئيسية محلية بالصور | "الرياضي" تكشف نفاصيل زيارة الحساوي للقادسية اليوم
الرياضي :
جاءت زيارة رئيس نادي القادسية ومالك نادي نوتنغهام فورست الانكليزي فواز الحساوي لمقر النادي الملكي مساء اليوم لتشعل الاجواء الانتخابية على الرغم من انها كانت زيارة هادئة اتسمت بروح المودة بين الحساوي وأعضاء مجلس الادارة ألحاليين.
 وتواجد الحساوي وسط انصاره داخل النادي يؤكد بما لا يدع مجالا للشك نيته الترشح في الانتخابات المقبلة وحرصه على سباق التسجيل بقوة في الجمعية العمومية للنادي وهو ما ظهر بوضوح في الايام القليلة الماضية لتكون زيارة الحساوي امس هي المحرك الرئيسي لأنصار النادي ومحبيه في الوقت الراهن لدفعهم من اجل مواصلة عملية التسجيل.
وعلى عكس التوقعات جاءت الزيارة هادئة الى حد كبير وغلب عليها روح التعاون بين مختلف الشخصيات سواء الحاليين او من ينوون الترشح في الانتخابات المقبلة على الرغم من ان الكثيرين اعتبروا هذا الهدوء هو ما يسبق العاصفة الانتخابية التي ستزيد قوة بمرور الوقت وكلما اقترب موعد الانتخابات.
ومن جانبه قال فواز الحساوي بأنه ينتظر قانون الانتخابات وما اذا كان سيتم الاستقرار على الصوت الواحد من عدمه والمقرر التصويت عليه اليوم في مجلس الامة معتبرا ان حسم هذا الامر سيغير في الخريطة الانتخابية بكل تأكيد ومشيرا إلى أنه في حال تم إقرار الصوت الواحد فلن يكون للقوائم أي معنى حيث سيتم التصويت على الأشخاص فقط وهو ما يغير تماما من الحسابات الانتخابية على حد قول فواز الحساوي الذي اضاف بان الانتخابات المقبلة حال كانت تكميلية فانه لن يترشح فيها معتبرا بان ترشحه مرتبط بان تكون انتخابات كاملة على كل مناصب مجلس الادارة وليست تكميلية.
ودعى فواز الحساوي كل انصار ومحبي نادي القادسية الى سرعة التسجيل في الجمعية العمومية مشددا على ان الوقت الحالي ليس وقت تكاسل بأي حال من الاحوال مضيفا بان جمهور القادسية عليه مسؤولية كبيرة ويجب ان يتحرك ويسجل في الجمعية العمومية إن اراد أن يكون هو صاحب القرار في مستقبل النادي .
واعترف بان قائمة الجميع حتى الان هي صاحبة الرصيد الاكبر في الاصوات داخل الجمعية العمومية بسبب تاريخها وما تملكه من مفاتيح انتخابية وان شدد على ان هذا الامر لن يقلل من عزيمتهم مطلقا وسيمنحهم الرغبة في المواصلة من اجل العمل ومحاولة المنافسة الشريفة من اجل الارتقاء بنادي القادسية.
وحول ما تردد عن المشاكل التي تواجه البعض  خلال عملية التسجيل قال الحساوي بأنه سمع بهذا الامر في الفترة الماضية ولكنه لم يلمسه خلال زيارته للقادسية حيث جاءت الامور بشكل ايجابي للغاية وفي ظل اجواء تسودها المودة والتعاون الواضح من قبل الادارة الحالية وهو أمر يدعو الجميع من اجل التسجيل في الجمعية العمومية خاصة وان كل الازمات والمشاكل التي تم التحدث عنها انتهت على ما يبدو وبحسب ما رأى الحساوي خلال تواجده في النادي.
وأضاف بان العمل من اجل المصلحة العامة هو الهدف الاساسي والرئيسي لكلا القائمتين حيث يبحث كل فرد عن مصلحة القادسية والوصول به الى افضل المراكز وإسعاد الجمهور .
واعترف بان فريق الكرة بالفعل هو العنوان الرئيسي والأساسي لأي نادي رياضي في العالم ولكنه اكد على ضرورة الاهتمام بمختلف الألعاب الرياضية في القادسية باعتبار الجميع يلعب باسم النادي ويمثله.
وأخيرا يعقد فواز الحساوي اجتماع تشاوري اليوم مع اعضاء قائمة ابناء النادي من اجل بحث مستجدات العملية الانتخابية وما ستؤؤل اليه الاوضاع وترتيب الاوراق .
ومن جانبه قال مقرر قائمة الجميع وممثلها  الشيخ فهد طلال الفهد بان المشهد الحالي يعكس الصورة الحقيقة لنادي القادسية ويعتبر مميزا وحضاريا الى ابعد الحدود في ظل تنافس شريف بين الجميع وفي ظل اجواء محبة وود بين كل الافراد سواء في قائمة النادي وقائمة الجميع.
وأكد الشيخ فهد طلال على فخره بالمشهد الراهن في نادي القادسية والذي يحق لكل مشجع قدساوي ان يسعد وهو يرى التنافس من اجل خدمة القادسية والوصول به الى الافضل.
ومن جانبه قال امين سر نادي القادسية رضا معرفي بأنه في حالة اقرار قانون الصوت الواحد سيمنح صوته الى المرشح فواز الحساوي وهو ما يعتبر مفاجأة من العيار الثقيل وأكمل بان الانتخابات قي حال استمرت بنظام القوائم سيكون بالطبع مع قائمة الجميع ويتمنى لها النجاح والتوفيق .
وأشاد معرفي بالأجواء المتواجدة في النادي والتنافس المحمود بين كل الاطراف معتبرا بان هذا الامر يصب اولا وأخيرا في مصلحة القادسية ويمنح النادي صورة حضارية رياضية متميزة في الاوساط الرياضية ونتمنى ان تعم التجربة الانتخابية الحضارية في القادسية على الجميع في الوسط الرياضي .
securedownload (2) securedownload (3) securedownload (7) securedownload

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

الكشف عن وجهة مُفضلة غير مُتوقعة لفيدال نجم إنترميلان

أرتورو فيدال - إنترميلان - الدوري الإيطالي سبورت 360- أكد النجم التشيلي ماوريسيو إيسلا، لاعب فلامنجو البرازيلي، على أن مُواطنه أرتورو فيدال لاعب إنترميلان الإيطالي...

أرسنال يحدد موقفه من رحيل بيليرين لإنتر ميلان

هيكتور بيليرين – أرسنال – الدوري الإنجليزي وكالات : حدد نادي أرسنال الإنجليزي موقفه من رحيل ظهيره الأيمن، الإسباني هيكتور بيليرين، إلى فريق إنتر...

إنتر ميلان يبدأ مفاوضاته مع بيانيتش ويحدد خيارات التعاقد معه

ميراليم بيانيتش - برشلونة - الدوري الإسباني وكالات : ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن إنتر ميلان يستعد لفتح باب المفاوضات مع ميراليم بيانيتش نجم برشلونة،...

كاسياس لا يمانع عدم فوز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني بشرط واحد!

إيكر كاسياس وكالات : لا يمانع الحارس الأسطوري لفريق ريال مدريد، إيكر كاسياس، فكرة عدم تتويج النادي الملكي بلقب الدوري الإسباني في الموسم الجديد،...

نجم نادي الاتحاد يعلن تجديد عقده ويوجه رسالة للجماهير

الاتحاد - الدوري السعودي سعودي 360 – أعلن أحد نجوم فريق الاتحاد، رسمياً اليوم الأحد، عن تجديد تعاقده مع النادي الجداوي، خلال الصيف الحالي، موجهاً...