الرئيسيةخليجيةبالصور| الزعيم يحتفل بـ"الغنام" بالهزيمة أمام البايرن بالأربعة

 

 

 

الرياضي:

حقق فريق بايرن ميونيخ الألماني فوزاً كبيراً على الهلال السعودي بنتيجة 4/1، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء السبت باستاد الملك فهد الدولي بالرياض، في إطار مهرجان اعتزال قائد الهلال عبداللطيف الغنام، وسط حضور جماهيري كبير.

شهد اللقاء، تلاعب محمد الشلهوب نجم الهلال بحارس بايرن ميونيخ مانويل نيوير وذلك بقيامه بمراوغة حارس منتخب ألماني وسط تشجيع جنوني من جماهير الزعيم الهلالي خلال أحداث الشوط الأول.

شارك بايرن ميونيخ بتشكيلته الأساسية والتي ضمت: مانويل نيوير، باستيان شفاينشتايغر، ماريو غوتزه، فرانك ريبيري، اريين روبن.

في حين غاب عن فريق الهلال عدد من لاعبيه الدوليين لانضمامهم لصفوف المنتخب السعودي والذي يشارك في بطولة كأس الأمم الآسيوية والمقامة حالياً في استراليا.

انتهى الشوط الأول بتقدم الفريق البافاري 3/صفر.

من جانبه، قدم اللاعب السعودي المعتزل عبداللطيف الغنام شكره لإدارة نادي الهلال، وخاصة رئيس مجلس الادارة الامير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه محمد الحميداني وكافة أعضاء مجلس الادارة وأعضاء الشرف ولكل الجماهير الهلالية.

وقال الغنام في تصريحات تلفزيونية: “من القلب اشكر كل من وقف بجانبي وإن شاء الله أكون قد وفقت معهم طوال مشواري مع الهلال، وأنا جاهز لخدمة الهلال والرياضة السعودية في اي مكان، وأعتذر لأي شخص قد أكون أسأت له دون قصد”.

 

 

000 03 04

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....