الرئيسيةالدورى الاسبانىبالصور..#برشلونة يمدد تعاقده مع #شركة_بيكو_التركية
برشلونة – رويترز: أعلن برشلونة الإسباني لكرة القدم الخميس تمديد عقد رعايته مع شركة بيكو للإلكترونيات لثلاث سنوات إضافية ليظهر شعار الشركة التركية على قمصان التدريب.
ولم يكشف النادي الكاتالوني عن التفاصيل المالية للصفقة التي أعلنها جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي في مؤتمر صحفي بحضور المدافع جيرار بيكيه.
وذكرت تقارير صحفية محلية أن قيمة الصفقة تبلغ 57 مليون يورو (71 مليون دولار).
وتظهر العلامة التجارية لشركة بيكو حاليا على أكمام قمصان الفريق الأول إضافة إلى ظهر قمصان التدريب ضمن صفقة وقعت عام 2014.
وسيظهر اسم الشركة الآن على مقدمة ووسط قمصان تدريب برشلونة.
وقال بارتوميو رئيس برشلونة “هذا التعاون مع شركة رائدة في مجالها أمر حيوي للنادي لمواصلة قيادته لأندية النخبة في العالم”.
وبرشلونة هو النادي الوحيد في دوري الدرجة الأولى الإسباني الذي يملك راعيا لقمصان التدريب ليحاكي الصفقة الرائدة التي ابرمها مانشستر يونايتد في هذا المجال عندما تعاقد مع دي.إتش.إل عملاق الخدمات اللوجستية في 2011.
ونقلت صحيفة ديلي ميل عن إحصائيات خاصة بموقع سبورت انتليجانس أن عقد برشلونة يتفوق على عقود 14 من بين 20 ناديا في الدوري الإنجليزي الممتاز يملكون عقود رعاية لقميص الفريق الأول.
ويجني برشلونة، الذي يتصدر الدوري المحلي بفارق سبع نقاط عن أقرب منافسيه وسيلتقي الأسبوع المقبل مع تشيلسي في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، 55 مليون يورو سنويا من شركة راكوتين اليابانية التي ترعى قميصه منذ 2016.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة