الرئيسيةخليجيةبالصور| بعثة قطر تصل مدينة كانبيرا الأسترالية

 

 

 

 

كانبيرا- الرياضي:

وصلت بعثة المنتخب القطري لكرة القدم اليوم إلى مدينة كانبيرا الأسترالية للانتظام في معسكر إعداد أخير قبل خوض منافسات بطولة كأس آسيا التي تنطلق بأستراليا يوم التاسع من يناير القادم وتستمر حتى الحادي والثلاثين من نفس الشهر.

وكان المنتخب قد خاض مباراته الودية الأخيرة مساء أمس بالدوحة على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا قبل التوجه إلى مدينة كانبيرا الأسترالية على متن طائرة خاصة تمكن خلالها من التغلب على ضيفه الأستوني بثلاثة أهداف دون مقابل.

وسيبدأ الفريق اعتباراً من الإثنين تدريباته للقاء الودي الثاني الذي سيجمعه بشقيقه العماني يوم الأربعاء المقبل على أن يختتم مبارياته الودية يوم الخامس من يناير المقبل بمواجهة نظيره النيوزيلندي.

ويترأس البعثة فريد محبوب مدير المنتخب، وتضم كلا من جمال بلماضي المدير الفني، و23 لاعبًا هم: خلفان إبراهيم وسعد الشيب وحسن الهيدوس وعلي أسد والمهدي علي وعبدالكريم حسن وإبراهيم ماجد (السد)، ومحمد موسى وكريم بوضيف وخالد مفتاح وإسماعيل محمد ومحمد عبدالله تريسور (لخويا)، ومحمد مونتاري وماجد محمد وعبدالرحمن أبكر وخالد عبدالرؤوف وأحمد سفيان (الجيش)، وعبدالعزيز حاتم وبوعلام خوخي (العربي)، وقاسم برهان وبلال محمد (الغرافة)، ومشعل عبد الله (الأهلي)، وأحمد عبدالمقصود (أم صلال).

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب القطري سيخوض غمار التحدي الآسيوي ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب إيران والإمارات والبحرين، ويستهل مشوار المنافسة في البطولة بمقابلة الإمارات يوم 11 يناير في مدينة كانبيرا، ثم يلتقي مع إيران في الجولة الثانية، ومع البحرين في الجولة الثالثة والأخيرة بالدور الأول في مدينة سيدني.

 

 

200 300 400 500 600 700

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....