الرئيسيةخليجيةبالصور| تشافي يسوق للدوري القطري في المول!

 

 

 
الدوحة- الرياضي:
حرص الدولي تشافي هيرنانديز لاعب برشلونة الاسباني السابق ونادي السد القطري الحالي على المشاركة في الفعاليات الترويجية بمجمع “جلف مول” التي أقامتها مؤسسة دوري النجوم لتدشين الدوري والتي استمرت أكثر من 8 أيام. وجاء الختام مميزًا وحافلاً حيث شارك فيه النجم الإسباني العالمي تشافي هيرنانديز لاعب السد، والذي أعرب عن بالغ سعادته بمشاركة الجماهير والأطفال.

وقال النجم الإسباني تشافي خلال حضوره ختام الفعاليات الجماهيرية: “هذه دعاية رائعة وجيدة لدوري النجوم، وأنا سعيد للغاية بالتواجد ومشاركة كل فئات الجماهير الأطفال والأسر، كما أود أن أجدّد تأكيدي على سعادتي الكبيرة بالتواجد في قطر، فمنذ أن وصلت إلى الدوحة وجدت الترحيب الكبير، وأنا سعيد للغاية بالتواجد في قطر واللعب لفريق نادي السد”.

وتحدّث تشافي عن المباراة الأولى لفريقه بالدوري التي ستقام أمام مسيمير يوم الأحد على ملعب حمد الكبير بالعربي، وقال: “متحمّس ومتحفز للمشاركة، وفي هذا الصدد أدعوا جماهير السد للحضور إلى الملعب لمشاركة اللاعبين الانطلاقة المثيرة للدوري، وأتمنى في الوقت نفسه أن يوفق الفريق في بداية مشواره بالمسابقة خلال الموسم الجديد.

وكان مجمع “جلف مول” التجاري قد اكتط بالجماهير – مساء الخميس – في ختام الفعاليات الجماهيرية بحضور تشافي هيرنانديز، والبرازيلي دوترا لاعب العربي، وكان هناك تفاعل كبير للغاية مع النجمين، حيث تم توزيع بعض الهدايا على الجماهير والأطفال وهي عبارة عن قمصان لبعض الفرق المشاركة في الدوري، وقام تشافي بالتوقيع على هذه القمصان والكرات التي تم توزيعها على الأطفال.

وتواصل التفاعل أيضًا مع بطل العالم في مهارات كرة القدم وسيم بن سليمان المعروف بـ “واس”، والذي قام من جانبه بتأدية بعض المهارات الاستعراضية بالكرة، والتي جذبت الأنظار وتفاعل معها الأطفال وكافة الحضور.

OTHM7654 (7) OTHM7654 (1)

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة