الرئيسيةمحليةبالصور | "جمال بلماضي" يتعالى على الصحفيين !

الرياضي:

 

أعرب الزملاء الصحفيين الذين تابعوا لقاء قطر وعمان في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الخليج 22 والمقامة حالياً في الرياض، عن غضبهم الشديد من الجزائري جمال بلماضي مدرب الفريق المنتخب القطري الأول لكرة القدم، بسبب رفضه الرد على أسئلة الصحفيين معللاً بأنها بلا أهمية…!!

واعتاد بلماضي الظهور بوجه متجهم والرد باقتضاب شديد على أسئلة الصحفيين منذ انطلاق المسابقة وتعرض لسؤال حول سبب شعوره بالغضب باستمرار حتى مع تحقيقه لأول فوز في أربع مباريات.

وقال بلماضي “معظم الأسئلة غير واضحة وفي تفسيري أرى أن هناك بعض الناس غير جادة.. وإذا كان البعض يرغب في نيل الاحترام والحصول على إجابات جيدة فعليه احترامي أيضا.”

وأضاف المدرب السابق للخويا القطري “لا أعرف ماذا يحدث منذ انطلاق المسابقة وهذا هو السبب الوحيد.. ليس لدي أي مشاكل مع أي شخص لكن يبدو أن البعض لديه مشاكل معي.”

ولم تتذوق قطر طعم الانتصار في الدور الأول بعدما تعادلت في مبارياتها الثلاث وسجلت هدفا واحدا فقط لكنها استغلت الفرص بشكل مثالي أمام عمان ونجحت في الوصول إلى النهائي لأول مرة منذ فوزها بلقبها الوحيد على أرضها في 2004.

لم يبتسم جمال بلماضي مدرب قطر تقريبا ولو لمرة واحدة أمام الصحفيين ولم تتغير هذه العادة حتى مع نجاح فريقه في الوصول إلى نهائي كأس الخليج لكرة القدم لأول مرة منذ عشر سنوات.

وحولت قطر تأخرها إلى الفوز 3-1 على سلطنة عمان اليوم الأحد لتضمن الظهور في نهائي البطولة يوم الأربعاء المقبل.

وربما يبتسم بلماضي أمام الكاميرات لو فازت قطر باللقب الأول خارج أرضها لكن حتى ذلك يبقى غير مؤكد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....