الرئيسيةخليجيةبالصور..#حمرون و#مدرب_السد الأفضل في #الدوري_القطري

الدوحة- زهرة عبدالباقي:
فاز النجم الجزائري يوغرطة حمرون لاعب السد القطري بجائزة أفضل لاعب عن شهر يناير 2018 في الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB)، وفقا لما أصدرته شركة “استاتس” المزود الرسمي للإحصائيات في دوري النجوم.
وكان يوسف المساكني لاعب الدحيل قد حصل على هذه الجائزة عن شهر سبتمبر 2017، ثم حصل النجم يوسف العربي عليها عن شهر أكتوبر، قبل أن يعود المساكني ويحصل عليها عن شهري نوفمبر وديسمبر 2017.
وخلال شهر يناير في مباريات فريقه بدوري نجوم QNB، قدم النجم يوغرطة حمرون مستوى كبيرا ومميزا مع السد الذي لعب ثلاث مباريات، وقد أحرز اللاعب 4 أهداف ولديه تمريرتين حاسمتين، أما عدد الدقائق التي لعبها فوصلت إلى 251.6 دقيقة.
وساهم يوغرطة حمرون في فوز السد على السيلية بستة أهداف دون رد في الجولة الثالثة عشرة والتي سجل فيها هدفين، كما قاد الفريق للفوز على الغرافة برباعية في الجولة الرابعة عشرة والتي سجل فيها هدفين أيضا بخلاف التمريرتين الحاسمتين.
ويعد حمرون واحدا من أهم وأبرز لاعبي السد، ويمتاز بأنه يجيد اللعب في أكثر من مركز سواء في الوسط أو على الأطراف في مركز الجناح أو في خط الهجوم وهو المركز الذي لعب فيه خلال بعض المباريات الماضية وأثبت كفاءة كبيرة، وكان من النجوم البارزين في دوري نجوم QNB خلال شهر يناير.
كما فاز المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق السد بجائزة أفضل مدرب عن شهر يناير 2018 في الدوري القطري لكرة القدم.
وخلال شهر يناير لعب السد ثلاث مباريات في الدوري.. فاز في اثنتين وتعادل في واحدة، حيث كان قد تعادل مع المرخية بدون أهداف في الأسبوع الثاني عشر والذي هو انطلاق القسم الثاني، وفاز على السيلية بستة أهداف دون رد في الأسبوع الثالث عشر، وعلى الغرافة بأربعة أهداف دون رد في الأسبوع الرابع عشر.
وحصد السد 7 نقاط من هذه المباريات ليرفع بها رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني ضمن الترتيب العام بعد الأسبوع الرابع عشر، كما سجل الفريق خلال هذه المباريات 10 أهداف بمتوسط يتجاوز 3 أهداف في المباراة الواحدة، في حين لم تهتز شباكه.
وقد واصل السد تقديم المستوى المميز والكبير تحت قيادة المدرب جوسفالدو فيريرا في المباريات الماضية وخاصة في الأسبوعين الثالث عشر والرابع عشر واللذين فاز فيهما بنتيجة كبيرة قبل الاستعداد للقاء الأسبوع الخامس عشر الذي سيكون أمام نادي قطر يوم السبت 3 فبراير على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....