الرئيسيةخليجيةبالصور.. رئيس الكاف يزور أكاديمية أسباير القطرية

رئيس الكاف يزور أكاديمية أسباير
الدوحة- الراية: قام أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بزيارة أكاديمية أسباير وكان في شرف استقباله إيفان برافو مدير عام الأكاديمية الذي رحب بالضيف في جولة تفقدية للتعرف على مرافق الأكاديمية ومنشآتها العالمية.

وخلال الجولة، قدم برافو لرئيس الكاف شرحًا مستفيضًا عن سير العمل في أسباير ودورها الرائد في تشكيل خارطة الرياضة القطرية وقيادتها لتطور ممارسة الرياضة في الدولة.

وأجاب برافو على أسئلة رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وتباحث معه سبل تطوير التعاون المشترك بين الأكاديمية والاتحاد خصوصًا في مجال النهوض بكرة القدم على المستوى الجماهيري وخبرة الأكاديمية في اكتشاف المواهب الكروية.

ومن جهته صرح أحمد أحمد في ختام زيارته للأكاديمية عن سعادته بما شاهده من منشآت عالمية وانبهاره بفلسفة الأكاديمية في تطوير النشء وصقل مواهبهم بما يخدم مصلحة المنتخبات الوطنية القطرية في كرة القدم وغيرها من الرياضات.

وقال رئيس الاتحاد الأفريقي:”قمت بزيارة هذه المؤسسة الرياضية – أكاديمية أسباير – وأجزم بأنها تقدم كل ما يمكن ويكفي لطلابها من أجل تحقيق أهدافهم بأن يصبحوا رياضيين على أعلى مستوى”.

وأضاف: “من خلال ما سمعته من مدير الأكاديمية برافو من عمل احترافي تقوم به الأكاديمية فإنني على يقين أنها تسير في الطريق الصحيح لتكوين منتخب قطري قوي قادر على المنافسة بشكل مشرف في كأس العالم 2022 في قطر”.

وتابع: “من خلال ما رأيته خلال زيارتي للأكاديمية فإن هذا المشروع، ومن خلال النظر إليه من مختلف الزوايا: سواء البنية التحتية او البرامج المخططة له، سيحقق النجاح المطلوب في نهاية المطاف، ولكن علينا أن ننتظر النتائج الأولى عبر محطة بطولة كأس العالم قطر 2022، الذي يبدو لي أنه أحد الأهداف الرئيسية لأكاديمية أسباير”.

وأضاف: “مهما يكن الحال فإن مشروع أسباير سيظل أداة هامة للتطوير، وأعتقد أن المشروع من شأنه أن يساعد في تطوير كرة القدم في قطر وبقية دول العالم بشكل عام من خلال التعاون المشترك، الأمر الذي من شأنه تطوير أشياء عدة في المجال الرياضي”.

واختتم رئيس الكاف حديثه قائلا: “أعتقد أن ما يميز هذا المشروع الرياضي الكبير أن يقدم الإمكانيات والوسائل والقدرة على الاستفادة من تلك الوسائل على النحو الأمثل، فكل أسباب وسبل النجاح متوفرة، ويمكنني القول إن أكاديمية أسباير نموذج حي يقدم خدماته بشكل مستمر للرياضيين نظرا لاستعداد قيادة دولة قطر الدائمة للمساعدة وتقديم الدعم للدول الأخرى والتعاون معها وكذلك الاتحادات القارية، فهم يساعدون الجميع”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....