الرئيسيةعالميةبالصور | روني يسجل في مباراته 100 مع انجلترا ويقودها للفوز على...

لندن (رويترز) :

 

 خاض وين روني مباراته رقم 100 مع منتخب انجلترا وسجل من ركلة جزاء ليقود الفريق للفوز 3-1 على سلوفينيا ضمن المجموعة الخامسة لتصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2016 في لقاء أقيم على استاد ويمبلي اليوم السبت وشهد تحولا في مجرياته خلال الشوط الثاني.

وسجل قائد منتخب انجلترا من تسديدة قوية لركلة جزاء عقب 59 دقيقة بعد تعرضه لعرقلة من بوستيان سيزار. وعادل روني بذلك رقم جيمي جريفز كثالث أكثر اللاعبين تسجيلا للاهداف مع انجلترا على الاطلاق برصيد 44 هدفا.

وجاء هدف التعادل لروني عقب دقيقتين من تسجيل سلوفينيا هدف التقدم بعد أن سدد ميليفوي نوفاكوفيتش من ركلة حرة ليحولها جوردان هندرسون برأسه الى داخل مرمى جو هارت بطريق الخطأ.

وضمنت انجلترا الفوز بفضل هدفين لداني ويلبيك الذي وضع منتخب بلاده في المقدمة في الدقيقة 66 بتسديدة قوية بيسراه قبل ان يضيف الهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلاده بعدها بست دقائق عقب تهيئة مميزة من الناحية اليسرى لتنتهي بتبادل رائع للكرة بين رحيم سترلينج وويلبيك.

وحافظ الفوز على البداية المثالية لانجلترا خلال مسيرة التصفيات لتتصدر ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة من أول أربع مباريات. وتحتل سلوفينيا المركز الثاني برصيد ست نقاط من اربع مباريات.

65683313

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....