الرئيسيةخليجيةبالصور.. #رياضة_المرأة_القطرية تحتفل بفريق سيدات #بايرن_ميونيخ

الدوحة- زهرة عبدالباقي
احتفلت لجنة رياضة المرأة القطرية برئاسة السيدة لولوة المري بفريق سيدات بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم بإقامة مأدبة عشاء بمتحف قطر الإسلامي تحت الرعاية الرسمية للجنة العليا للمشاريع والإرث، وذلك على هامش استضافة مؤسسة أكاديمية التفوق الرياضي “أسباير زون” للمعسكر التدريبي للفريق البافاري العملاق بالدوحة خلال الفترة من 27 يناير الجاري وحتى 3 فبراير المقبل، وقد شهد الحفل الرسمي تكريم الوفد الرياضي الألماني، بحضور لفيف من كبار الشخصيات والقيادات الرياضية والدبلوماسية وعلى رأسهم سعادة السيد هانز أودو موزيل، سفير جمهورية ألمانيا المعتمد لدى الدولة، وحرمه، ومحمد ناصر العثمان مدير إدارة العلاقات العامة والدولية لمتاحف قطر، وكريستوفر كيل- مدير العلاقات العامة لفريق بايرن ميونيخ الألماني، وسعادة السيد هينينج زيمرمان، رئيس مجلس الأعمال الألماني في قطر، والسيدة فاطمة النعيمي مدير إدارة الاتصال- اللجنة العليا للمشاريع والإرث، والسيدة ميعاد العمادي- اللجنة العليا للمشاريع والإرث، والزميلة الإعلامية القديرة ليلى سماتي، والسيد ديرك ديلسنشيتدر رئيس المدرسة الدولية الألمانية قطر.

ويشتمل برنامج الزيارة على إقامة مباراة ودية بين منتخبنا الوطني لكرة القدم للسيدات وبايرن ميونيخ الألماني والمقررة في الخامسة والنصف مساء الجمعة المقبل على الملعب العشبي بمقر لجنة رياضة المرأة القطرية.. وحرصت لولوة المري على إهداء الدروع التذكارية إلى كبار الشخصيات والقيادات الرياضية والدبلوماسية.

وقامت بعثة بايرن ميونيخ الألماني بإهداء قميص الفريق البافاري إلى رئيسة لجنة رياضة المرأة القطرية عليه توقيع جميع لاعبات الفريق الألماني في لفتة طيبة من جانب المسؤولين بالنادي الأوروبي.

وكما نظمت لجنة رياضة المرأة القطرية أمس رحلة ترفيهية للاعبات والطاقم الإداري والفني للفريق الألماني إلى مخيم “الأدعم” التابع للجنة الأولمبية القطرية بمنطقة سيلين أمس بهدف إطلاع وتعريف لاعبات فريق بايرن ميونيخ الألماني على ملامح من الثقافة والتراث القطري، والاستمتاع بأجواء الصحراء، ومزاولة أنشطة رياضية وترويحية متنوعة للوفد الزائر.

تعزيز التواصل بين الطرفين

ومن جانبها، قالت السيدة لولوة المري رئيس لجنة رياضة المرأة القطرية، أن هدف زيارة الفريق الألماني للسيدات إلى الدوحة هو تأكيد على التعاون الرياضي المميز بين اللجنة والسفارة الألمانية والأندية لتبادل الخبرات ولتعزيز التواصل وعلاقات الصداقة بين سيدات البلدين.

وأضافت: أن المباراة الودية التي تجمع منتخبنا الوطني والعملاق البافاري سوف يمنح لاعباتنا مزيداً من فرص الاحتكاك واكتساب الخبرات أمام أحد أعرق وأقوى الفرق الألمانية والأوروبية التي تملك المؤهلات والإمكانيات الفنية الكبيرة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....