الرئيسيةالدورى الاسبانىبالصور..#ريال_سوسيداد يضم #مورينو

سان سيباستيان -د ب أ: أنهى نادي ريال سوسيداد الإسباني بنجاح صفقة ضم المدافع المكسيكي هيكتور مورينو بعد أن توصل لاتفاق في هذا الصدد مع ناديه روما الإيطالي.
وجاء انضمام مورينو لصفوف ريال سوسيداد بعد يوم واحد فقط من رحيل لاعبه انيجو مارتينيز الذي دفع قيمة الشرط الجزائي المدرج في تعاقده مع النادي ليتسنى له الانتقال لأتلتيك بيلباو.
وسابق النادي الإسباني الزمن من أجل تسجيل لاعبيه الجدد قبل غلق باب الانتقالات الشتوية أبوابه وحصل على خدمات مورينو حتى العام 2021 وقال ريال سوسيداد في بيان له: “ريال سوسيداد وروما توصلا لاتفاق من أجل انتقال اللاعب هيكتور مورينو مقابل ستة ملايين يورو، وتوصل الريال بدوره إلى اتفاق مع اللاعب ليبقى بين صفوفه حتى 30 يونيو 2021”.
ومن المقرر أن يصل مورينو إلى مدينة سان سيباستيان الإسبانية، مقر نادي ريال سوسيداد، ليتم تقديمه لوسائل الإعلام بقميص فريقه الجديد.
ونشأ مورينو بين صفوف فرق الناشئين بنادي بوماس المكسيكي، وبدأ مشواره مع الفريق الأول في 2006 عندما كان يبلغ من العمر 19 عاما فقط.
وبعد موسم واحد مع الفريق الأول لبوماس، انتقل مورينو إلى نادي إيه زد الكمار الهولندي ليقدم هناك مستوى فني رائع طوال ثلاثة مواسم ونصف.
وفي العام 2011 استهل اللاعب المكسيكي مشواره في الدوري الإسباني بين صفوف نادي إسبانيول قبل أن يعود مرة أخرى إلى هولندا في 2015 ولكن هذه المرة من بوابة نادي بي إس في ايندهوفن وذلك قبل أن يوقع لروما في الموسم الماضي.
وخاض مورينو طوال مسيرته 359 مباراة وسجل 28 هدفا، كما لعب 89 مباراة مع المنتخب المكسيكي الذي يحمل شارة قيادته وتوج بلقب بطولة العالم للمنتخبات تحت 17 عاما.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....