الرئيسيةمحليةبالصور.. قدامى #الأزرق يخسر أمام #قطر في #خليجية_الدوحة

الدوحة- الرياضي:

افتتحت السبت على ملعب ستاد الدوحة منافسات بطولة الخليج الاولى لقدامي منتخبات الخليج والتى تنطمها لجنة قدامى اللاعبين تزامنا مع فعاليات اليوم الرياضي لدولة قطر بمشاركة منتخبات الكويت وعمان وقطر وسط اجواء احتفالية رائعة.

وفي المباراة الافتتاحية  حقق منتخب قطر فوزا غاليا على المنتخب الكويتي بهدف دون مقابل احرزه عبدالعزيز في الدقيقة 37 من زمن المباراة، ليضع أول 3 نقاط في رصيده.

جاءت المباراة قوية من الطرفيين، وسرعان ماتحول اللعب في وسط الملعب ووضح تحفظ المنتخبين من التقدم، لذلك كانت الفرص المتاحة خلال الدقائق الاولى من المباراة بسيطة ولم يتعرض حراس المرمى لاي هجمات خطرة، واجرى سعيد المسند مدرب منتخب قطر التبديل الاول اضطراريا بعد اصابة لاعبه راشد الكعبي وحل فواز الخاطر بديلا عنه، قبل ان يطلق حكم المباراة نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي.

الشوط  الثاني شهد اداءا مماثلا للشوط الاول حتى احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لمصلحة المنتخب القطري اثر عرقلة للاعب احمد خليل تقدم لها البديل عبدالعزيز حسن ليضع فريقه في المقدمة، ودفع مدرب الفريق بكل من ابراهيم خلفان و احمد خليل وزامل الكواري خلال شوط اللعب الثاني، ويتواصل اللعب قويا من الطرفين  قطر تبحث عن التأمين والازرق من أجل إدراك التعديل، حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز قطر على الكويت بهدف نظيف.

وعلى جانب آخر تتواصل منافسات البطولة الأحد في السابعة والنصف بمباراة منتخبي سلطنة عمان والمنتخب الكويتي في الظهور الاول للمنتخب العماني الذي كان في الراحة وغاب عن الافتتاح، فيما ستكون المباراة هي الثانية والأخيرة للمنتخب الكويتي في البطولة، وحرص أعضاء بعثة المنتخب العماني على حضور مباراة الافتتاح من داخل ملعب المباراة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة