Home خليجية بالصور | قطر تستعد بقوة قبل مواجهة الإمارات

بالصور | قطر تستعد بقوة قبل مواجهة الإمارات

بالصور | قطر تستعد بقوة قبل مواجهة الإمارات

كانبيرا- الرياضي:

استأنف المنتخب القطري الأول لكرة القدم تدريباته في مدينة كانبيرا الأسترالية التي ستشهد اللقاء الأول الذي سيجمع قطر مع نظيره الإمارات يوم الأحد المقبل، وذلك في مستهل مشوار الفريق في بطولة كأس الأمم الآسيوية التي ستطلق 9 وحتى 31 يناير الجاري.

تقرر أن يغادر منتخب قطر محل إقامة الفريق والذي كان في فندق حياة بارك كانبيرا، ليدخل رسمياً إلى أجواء البطولة ومكان إقامة الفرق التي ستخوض مبارياتها في كانبيرا، والتي تم اعتمادها من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث يقيم المنتخب برفقة المنتخب العماني في فندق كراون بلازا .

من جهة أخرى، أقام المعهد الرياضي الأسترالي حفل تكريمي على هامش تواجد الفرق الخليجية المتواجد في العاصمة الاسترالية كانبيرا وذلك لإقامة معسكراتها التدريبية استعداداً لنهائيات كأس الأمم الآسيوية، وكانت المنتخبات الخليجية المتواجدة في استراليا هي الكويت وقطر وعمان.

وعلى صعيد آخر، أجرى منتخب قطر مرانه الرسمي الأول على ملاعب البطولة المخصصة لتدريبات الفرق، حيث خاض العنابي، حصته التدريبية على ملعب “مكالر بارك”.

وجاءت الحصة التدريبية قوية للغاية لاسيما بعد الراحة السلبية التي تحصل عليها اللاعبون يوم أمس، فشهدت الحصة العديد من التدريبات الخاصة برفع معدلات اللياقة للاعبين.

من ناحية أخرى، يجتمع مسؤلو الاتحاد الآسيوي بوفد المنتخب القطري ظهر الخميس وذلك لإطلاع الفريق على بعض الأمور الانضباطية بالإضافة إلى أخذ الصور الرسمية للفريق خلال البطولة، والتي سيستخدمها الاتحاد الآسيوي لأغراض الدعاية والإعلان بالإضافة إلى الموقع الرسمي للبطولة ومواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الاتحاد الآسيوي قد أشاد بوفد قطر خلال ظهوره الرسمي الأول، حيث كان تعامله في جميع الإجراءات بشكل احترافي، منذ دخوله الملعب وحتى تعامله مع وسائل الإعلام المختلفة التي ظهرت في التدريبات.

 

34444 eeeed tled

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here