الرئيسيةخليجيةبالصور/لاعب #العربي إلى #السد لنهاية الموسم

الدوحة (د ب أ)- أعلن نادي السد القطري لكرة القدم التعاقد رسميا مع حامد إسماعيل لاعب نادي العربي بداية من فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل وبعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي 2017/2018 ، وذلك لتدعيم صفوف الفريق.
وقام اللاعب بالتوقيع على العقد بمقر نادي السد في حضور المدير العام للنادي تركي العلي، بعد الاتفاق بين الطرفين على كافة التفاصيل المادية ومدة العقد.
وسيبدأ اللاعب الانتظام مباشرة في تدريبات الفريق اليوم تحت قيادة البرتغالي فيريرا استعدادا لانطلاق الدور الثاني من الدوري.
وبعد التوقيع عبر حامد إسماعيل عن سعادته بالانتقال الرسمي لصفوف زعيم الأندية القطرية حتى نهاية الموسم الحالي، مشيرا الى أن رغبته القوية في التواجد مع السد هي سبب عودته للفريق من جديد.
وقال حامد في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي على الانترنت: “لعبت مع السد في مرتين سابقتين وكنت أتمنى الاستمرار، ومتشوق ومتحمس للغاية للعب مع الفريق من جديد، وأتمنى أن أقدم الإضافة المطلوبة للفريق مع انطلاق القسم الثاني من الدوري”.
وأضاف: “سعيد بالعودة للسد، وسعيد باللعب من جديد تحت شعار الزعيم وأعد الجميع بأني سوف أبذل قصارى جهدي من أجل تقديم الأفضل دائما ومساعدة الفريق على الانتصارات وحصد البطولات”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة