الرئيسيةخليجيةبالصور| منتخب قطر يجري مرانه بأستراليا

 

 

 

 

 

كانبيرا /قنا/ أجرى منتخب قطر الاول لكرة القدم اليوم مرانه الأول على ملاعب المعهد الرياضي بمدينة كانبيرا الاسترالية ضمن الاعداد للمشاركة ببطولة الأمم الآسيوية 2015 التي تحتضنها استراليا من التاسع و حتى الحادي و الثلاثين من يناير المقبل.

وبدأ التدريب بإجراء عمليات الإحماء قبل الدخول في الوحدة الأساسية التي اشتملت على عدد من المحطات ذات الحمل البدني البسيط حفاظاً على سلامة اللاعبين وعدم تعرضهم لأي حالات إرهاق خصوصاً مع فارق التوقيت الذي يمتد لثماني ساعات بين الدوحة والعاصمة الأسترالية.

وكانت بعثة المنتخب القطري قد غادرت الدوحة امس عقب مباراة استونيا الودية التي فاز فيها العنابي على نظيره الاستوني بثلاثة اهداف سجلها محمد مونتاري وعبد الكريم حسن واسماعيل محمد .

وضمت بعثة المنتخب 23 لاعبا هم خلفان إبراهيم وسعد الشيب وحسن الهيدوس وعلي أسد والمهدي علي وعبدالكريم حسن وإبراهيم ماجد ومحمد موسى وكريم بوضيف وخالد مفتاح وإسماعيل محمد ومحمد عبدالله ومحمد مونتاري وماجد محمد وعبدالرحمن أبكر وخالد عبدالرؤوف وأحمد سفيان وعبدالعزيز حاتم وبوعلام خوخي وقاسم برهان وبلال محمد ومشعل عبدالله وأحمد عبدالمقصود.

ويخوض منتخب قطر مباراتين وديتين مع عمان ونيوزيلاند يوم الاربعاء ويوم 5 يناير المقبل على التوالي ضمن معسكره الاسترالي، وذلك قبل أن تنطلق المباريات الرسمية حيث أوقعت القرعه منتخب قطر ضمن المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الامارات، ايران والبحرين.

 

600 200 300 400 500

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....