الرئيسيةالدورى الاسبانىبالصور | ميسي يتعشى بيتزا مع فابريغاس وعائلته في "هارودز"

الرياضي: 

استغل النجم الأرجنتيني العالمي ليو ميسي الإجازة القصيرة التي حصل عليها من برشلونة، واصطحب عائلته في رحلة سريعة إلى عاصمة الضباب لندن يوم الاثنين الماضي حيث قضى حوالي اليومين بعيداً عن ضغوط اللعبة الشعبية الأولى في العالم، وعن الأضواء والإعلام والمحطات الفضائية، وقضى عدة ساعات في رحلة استجمام خاطفة مع زوجته انطونيليا.

وطار ميسي إلي لندن وهو في قمة المعنويات بعد الفوز الكبير الذي حققه برشلونة على رايو فاليكانو في الدوري الاسباني 6-1 والتي سجل فيها ميسي “هاتريك”.

والرحلة القصيرة التي قضاها النجم العالمي في لندن، كانت عائلية، لكنها كانت أيضا بصحبة اثنين من زملائه المقربين مع زوجاتهما أيضا، وهما الاسباني فابريغاس نجم برشلونة السابق، والمحترف حاليا في صفوف تشيلسي، والبرتغالي ديكو المحترف السابق أيضا بصفوف برشلونة، والمعروف أن زوجة ميسي صديقة مقربة من دانيا لاسيمان زوجة فابريغاس.

وقد حاول ميسي مع أصدقائه وزوجاتهم الاستمتاع بالرحلة القصيرة، لكن هيهات، فقد كانت عدسات الصحف الإنجليزية في انتظارهم، وتابعتهم خطوة بخطوة، حيث رصدتهم صحيفة (ستاندرد) البريطانية خلال الجولات والزيارات التي قاموا بها.

وضبطت الصحفية الانجليزية النجوم الثلاثة خلال تواجدهم في منطقة (نايتس بيردج) وهي إحدى المناطق التجارية الشهيرة في لندن، وتضم واحدا من أهم المتاجر في العالم وهو متجر (هارودز) الشهير الذي يعد مقصدا لكل من يزور لندن.

وكانت بداية الزيارة في متجر (هارودز) الذي تجول فيه ميسي وزوجته، وقاموا بالتسوق بشكل كبير، وحصلوا على الكثير من المشتريات، وحسب صحيفة (ستاندرد) فإن ميسي وزوجته دفعا مبلغا باهظا من المال مقابل الأغراض التي قاما بشرائها.

بالطبع لم يترك مسئولو (هارودز) زيارة ميسي تمر مرور الكرام، حيث قاموا بالتقاط الصور التذكارية معه ومع زوجته ومع فابريغاس أيضا وديكو.

وعقب رحلة التسوق الباهظة ورحلة شراء الأغراض الثمينة من أهم وأشهر المتاجر في لندن والعالم، قام النجوم الثلاثة بتناول العشاء في أحد المطاعم المتواجدة في متجر هارودز، وفضل الجميع وبقيادة ميسي تناول (البيتزا) الإيطالية.

وأكمل ميسي وفابريغاس وديكو رحلة الاستجمام العائلية، بقضاء سهرة في أحد الكازينوهات الشهيرة بمنطقة (ماي فير)، حيث أكملوا سهرتهم العائلية وسط أجواء أعادت لميسي وفابريغاس نشاطهم وحيويتهم قبل العودة لصراع الكرة والدوري الاسباني والإنجليزي ودوري أبطال أوروبا من جديد.

ومتجر هارودز هو أحد أشهر المحلات الضخمة في لندن بإنجلترا، ويقع في حي نايتسبريدج الفخم، والذي يتميز بعمارته التي تجمع بين فني الباروك والارت ديكو، ظهرت تماثيل فرعونية مذهبة وفوانيس بشكل ورق البردي.

وأنشئ ” هارودز” في القرن التاسع عشر، ويملك عددا من الأرقام القياسية: فهو أكبر متجر في لندن بمساحته البالغة تسعين ألف متر مربع. ويرفع شعار “كل شيء، لكل الناس، في كل مكان”.

وفي 330 قسما، تضم المتاجر كل البضائع الفخمة من الكافيار إلى العطور مرورا بـ 350 من أنواع الجبنة، وكل سنة يزور 15 مليون شخص المتاجر ويباع به 100 طن من الشوكولاتة.

ويزين 12 ألف مصباح واجهة المبنى يتم تغيير 300 منها يوميا.

2 3 4 5

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....