الرئيسيةعالميةبالصور | نجمة الكرة البرازيلية تلتقط صورة "سيلفي" مع الدون

الرياضي:

خطفت النجم البرازيلية مارتا، الأضواء خلال حفل الفيفا السنوي لتوزيع الجوائز، والذي أقيم بمدينة زيوريخ السويسرية، بأخد مجموعة صور “سيلفي” مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الاسباني الحاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2014.

وحافظ رونالدو على الجائزة التي توج بها في 2013 أيضا كما سبق له الفوز بها في 2008.

وتسلم اللاعب الجائزة بعدما تفوق في الاستفتاء على كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الأسباني والألماني مانويل نيوير حارس مرمى بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني.

وأحرز رونالدو الجائزة عن جدارة بعدما توج في 2014 بأربعة ألقاب حيث فاز مع الفريق بكأس ملك أسبانيا ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكاس العالم للأندية علما بأنه أحرز لقب مونديال الأندية بعد غلق باب التصويت.

ويذكر أن البرازيلية مارتا خسرت جائزة أفضل لاعبة لصالحه اللاعبة الألمانية نادين كيسلر التي تربعت على عرش الساحرة المستديرة وفازت بجائزة أفضل لاعبة كرة قدم في العالم في استفتاء الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) لعام 2014.

وتسلمت اللاعبة الجائزة بعدما تفوقت في الاستفتاء على كل البرازيلية مارتا الفائزة بالجائزة خمس مرات سابقة بين عامي 2006 و2010 والأمريكية آبي وامباك الفائزة بالجائزة عام 2012.

FBL-FIFA-BALLONDOR-AWARD-38015_0 FBL-FIFA-BALLONDOR-AWARD-38018_0

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....