الرئيسيةمحليةبالصور/ نجوم الكرة الكويتية كرّموا شيخ المعلقين خالد الحربان

الرياضي:

تتواصل الأفراح في الشارع الرياضي الكويتي وذلك بعد أن أعلن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، السويسري جاني انفانتينو، من الكويت في زيارة مفاجئة، رفع الإيقاف المفروض على الكرة الكويتية منذ أكثر من عامين.

وفي ليلة من ليالي الرياضة الكويتية الجميلة والمليئة بكل معاني الوفاء ورد الجميل.. بادرة عظيمة من عبدالمعيوف عضو مجلس الأمة الكويتي السابق أقام حفل تكريم لشيخ المعلقين خالد الحربان «بويوسف» بحضور مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي، ونخبة من الرياضين والكباتن الذين حملوا كأس الخليج الأولى والثالثة والرابعة، ولاعبي منتخب كأس العالم 1982 بحضور حشد كبير من الصحافيين والمحطات التلفزيونية، بالإضافة إلى الجيل الذهبي من اللاعبين الذين شاركوا في مونديال أسبانيا 82.

وقام المعيوف بالترحيب بالحضور معرباً عن سعادته برفع الإيقاف الدولي عن الرياضة الكويتية ومدى مساهمة رجال الرياضة والسياسة في النجاح برفع الظلم عن الرياضة الكويتية.

وأضاف أيضاً إن تكريم شيخ المعلقين بحضور الجيل الذهبي من اللاعبين والإداريين له مكانه خاصة في قلوب كل رياضي وإن ما قدمه الحربان من خلال مسيرته الطويلة في مجال التعليق يعدّ فخراً للرياضة الكويتية والخليجية والعربية.

وفي ختام الحفل قام مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة وراعي الحفل المعيوف وقائد المنتخب الكويتي السابق سعد الحوطي بتقديم لوحة تعبّر عن حب لاعبي الجيل الذهبي والمتمثلة في قميص مكتوب عليه أسماء من شاركوا في مونديال أسبانيا عام 1982.

كما قدم الحوطي درعاً تذكارية للمحتفى به خالد الحربان.

ومن جانبه، قال الحوطي: دخلنا مرحلة جديدة بعد معاناة ونعرف من هم أصحاب الجهود الحقيقية لرفع الإيقاف ولا نريد المساومة في هذا الاتجاه فالمهم هو رفع الظلم عن الكرة الكويتية وكل ما نأمله أن يعود «الأزرق» إلى محبيه وعشاقه.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة