الرئيسيةخليجيةبالفيديو | الرجوب تمنى فوز العراق على فلسطين !

ملبورن- ا ف ب :

 اوضح رئيس الاتحاد الفسلطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب انه كان يمازح لاعبا عراقيا عندما تمنى له فوز العراق على فلسطين الثلاثاء في كأس اسيا 2015 ما اثار زوبعة من الانتقادات في الاردن.

وقال الرجوب في اتصال مع وكالة فرانس برس: “كنت امازح لاعبا عراقيا قدم نفسه الي واخبرني انه من فريق القوة الجوية وفاز على احد انديتنا سابقا، فاجبته عليه: ان شاءالله تفوزون علينا هذه المرة ايضا كي تتأهلوا الى ربع النهائي”.

وفي الجولة الثالثة الاخيرة من المجموعة الرابعة يلتقي العراق (3 نقاط) مع فلسطين (صفر) في كانبيرا الثلاثاء واليابان (6 نقاط) مع الاردن (3 نقاط) في ملبورن، علما بان احدا لم يتأهل او يخرج رسميا من المجموعة.

وكان الرجوب ظهر في شريط فيديو رصدته قناة الكأس القطرية يقول لاحد اللاعبين العراقيين: “ان شاء الله تفوزون علينا، لكن المهم ان تتأهلوا (الى ربع النهائي)”.

واثار كلام الرجوب استياء رسميا لدى المنتخب الاردني، فابدى نائب رئيس الاتحاد صلاح صبرة امتعاضه وكتب عبر صفحته على فيسبوك السبت “قريبا الرد يا جبريل الرجوب. للصبر حدود”.

وفوز المنتخب العراقي على فلسطين يصعب من مهمة تأهل النشامى الذين خسروا امام العراق صفر-1 وفازوا على فلسطين 5-1، فيما فاز العراق في مباراته الاولى على الاردن وخسر امام اليابان 1-صفر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة