الرئيسيةمحليةبالفيديو/ «حرب شوارع» في تعادل مثير بين القادسية والسالمية!

الرياضي فريد عبدالباقي:

شهد لقاء القادسية والسالمية في قمة الجولة الثالثة من دوري «فيفا» لكرة القدم عدة أحداث مؤسفة وصراعات بين اللاعبين أدت لإخراج الحكم الكويتي سعد الفضلي 4 بطاقات حمراء و7 بطاقات صفراء لكلا الفريقين، وذلك خلال المواجهة التي جمعتهما، مساء الخميس، على استاد محمد الحمد والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2).

وتقدم القادسية بالنتيجة بعد ان تمكن مهاجمه أحمد الرياحي من تسجيل هدف فريقه الأول في الدقيقة 44 قبل نهاية الشوط الأول، الا أن السالمية أدرك التعادل سريعا عن طريق محترفه الأردني عدي الصيفي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي (1-1).

وفي الشوط الثاني، استطاع القادسية التقدم بالنتيجة بإضافة الهدف الثاني بواسطة لاعبه محمد الفهد في الدقيقة 87 قبل أن يتعادل السالمية بهدف من ضربة جزاء عن طريق لاعبه فهد الرشيدي في الوقت بدل الضائع ليرفع كل من الفريقين رصيده الى خمس نقاط جاء القادسية ثانياً وحل السالمية ثالثاً في جدول الترتيب.

وكانت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة عامرة بالأحداث المؤسفة من جانب الفريقين، والتي اندلعت بعدما قام مدافع فريق السالمية، أحمد عبدالغفور، بالتدخل بشكل عنيف على مهاجم القادسية بدر المطوع، ما استفز الأخير الذي عبر عن جام غضبه نظير ذلك التدخل ليشتبك اللاعبان في مشهد أثار الجدل.

وحاول العقلاء من كلا الفريقين التدخل لإنهاء المشاجرة، التي امتد أثرها إلى المدرجات بعدما قامت الجماهير برمي قوارير المياه على أرضية الملعب قبل أن تهدأ الأمور وتعود لنصابها الصحيح.

وليقوم حكم اللقاء سعد الفضلي بالتدخل لإنهاء الموقف بإشهار 4 بطاقات حمراء مناصفة بين لاعبي الفريقين، حيث طرد بدر المطوع، ومحمد الفهد من جانب فريق القادسية، فيما أشهر البطاقة الحمراء في وجه أحمد عبدالغفور وزميله محمد السويدان من جانب فريق السالمية في نهاية المباراة.

https://youtu.be/Z5YPlV2j1SA 

https://youtu.be/wuFksDe_h0Q 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة