الرئيسيةخليجيةبالفيديو/ #سيبريا: #شيكابالا أهم لاعب في #الدوري_السعودي!

الرياضي- فريد عبدالباقي:

أكد الروماني ماريوس سيبريا مدرب فريق الرائد السعودي، أن لاعبه المصري المعار من نادي الزمالك محمود عبدالرزاق “شيكابالا” من أهم اللاعبين في الدوري السعودي هذا الموسم بل ومن أفضل اللاعبين الذين شاهدهم في مسيرته الكروية.

وأضاف “سيبريا” خلال تصريحاته على قناة dmc sport أن اللاعب “شيكابالا لاعب مهم جداً ويمتلك شخصية تليق بلاعب كبير وشخصيته تؤهله لصناعة الإنجازات والنجاح في ملاعب كرة القدم وقيادة الفريق الذي يلعب له بنجاح منوها أن كل اللاعبين المصريين في الدوري السعودي مميزين يشكل جيد ولكن “شيكابالا” أبرزهم وأحد أفضل المواهب في الدوري السعودي.

وأوضح: أن سبب عودة “شيكابالا” إلى منتخب مصر خلال الفترة الحالية لمواجهة غانا في المباراة الأخيرة بتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم بروسيا 2018 ترجع لتألق اللافت للنظر في الدوري السعودي.

وتابع: “تحدثت مع “شيكابالا” وأكدت له أن إجادته مع الرائد السعودي سوف تعيده إلى صفوف منتخب مصر، فهو لاعب يمتلك إمكانات جيدة للغاية”.. قائلا: الأداء الذي قدمه “شيكابالا” مع الرائد جعلني متأكد أنه سيعود إلى منتخب مصر وأؤكد أنه يمتلك شخصية قوية فأنا مقتنع جدا بإمكانات “شيكابالا”.

 

https://youtu.be/Ka4gNsUPaGM

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة