الرئيسيةمحليةبالمستندات .. الهيئة ترفض انتقال الهاجري للعميد 

الرياضي :

رفضت الهيئة العامة للشباب والرياضة اعتماد محضر اجتماع نادي التضامن الذي عقد قبل أيام والذي وافق فيه عدد ستة اعضاء من مجلس إدارة النادي وهم حربي عدهان وسالم الرشيدي وحباب عايض واحمد النمران خالد رابح عدد من القرارات منها السماح للاعب الفريق المعار حاليا لنادي السالمية بالانتقال إلى نادي الكويت على سبيل الاعارة لمدة ثلاثة سنوات مقابل مبلغ مالي كبير للنادي و150 الف دينار للاعب.

وجاء ذلك في كتاب رسمي ارسلته الهيئة لمجلس إدارة نادي التضامن قبل الاجتماع الاخير،والذي بنت عليه الإدارة القانونية بهيئة الشباب عدم موافقتها اعتماد محضر اجتماع النادي والذي قيه أيضا قرار بمشاركة لاعبي فريق العاب القوي بالتضامن سعد الرشيدي وراشد المطيري مع نادي الشباب في بطولة الاندية الأسيوية الثانية للكراتية،وكذلك الموافقه على طلب نادي الاهلي القطري بالاستعانه بخدمات عيسي الزنكوي في بطولة امير قطر.

وكان فهد الهاجري قد فجر ازمة جديدة في نادي التضامن الذي تغرقة المشاكل والازمات والانقسامات، فبعد أن وافق الاعضاء السته الممثلين للاغبيه في مجلس إدارة النادي في محضر الاجتماع الذي عقد قبل أيام على الكتاب الذي تقدم به نادي الكويت بطلب فيه استعادة اللاعب ثلاث مواسم تبدأ من الموسم المقبل.

 

 

 

وفور اعلان الخبر دخلت الجبهه الاخرى بالنادي على خط النار حيث أكد  مفرح سعد المسيلم أن قرار انتقال الهاجري إلى نادي الكويت غير قانوني وباطل لأنه عقدم عن طريق جلسة مبطلة حسب قوله مؤكد أن القرار سيتم ابطاله خلال أيام.

واعتمد المسيلم على كتاب الهيئة العامة للشباب والرياضة بتاريخ 19 ابريل الماضي بعدم احقية الاعضاء السته توجيه دعوة لرئيس مجلس إدارة النادي دعوة المجلس للانعقاد.

الجدير بالذكر أن فهد الهاجري معار حاليا إلى نادي السالمية الذي أكد في وقت سابق انه قام بشراء عقد اللاعب بشكل نهائي من إدارة التضامن.

ولكن التطورات الأخيرة اشعلت النيران حيث خرج عادل عقله مدير اللعبة بنادي الكويت ونفى خبر انتقال اللاعب إلى العميد،ولكن ظهور صورة محضر اجتماع التضامن سكبت البنزين على النار المشتعلة مسبقا.

الجدير بالذكر أن مجلس نادي التضامن منقسم بين جبهتين اغلبيه (6 اعضاء)واقليه(5 اعضاء) ادت إلى نتائج سيئه جدا وتراجع جميع الالعاب بالنادي وتهديد بالانسحاب من المسابقات المحلية.

 

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة