الرئيسيةعالميةبالوتيلي قد يلعب في الدوري الفرنسي

الرياضي :

يستعد نادي باريس سان جيرمان للتعاقد مع الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي من صفوف ليفربول في السوق الشتوية المقبلة ، وذلك من أجل تدعيم خط هجومه . وكان بالوتيلي قد فشل في إثبات نفسه مع قلعة الأنفيلد رود في هذا الصيف ، ولم يقدم الإضافة الكبيرة التي كان يطمح لها جماهير ليفربول منذ بداية هذا الموسم ، وتسببت الإصابات في إبعاده عن الكثير من المباريات . ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة الديلي ستار البريطانية الشهيرة ، فإن باريس يستعد للتوقيع مع بالوتيلي مستغلاً سوء مستواه مع ليفربول حتى الآن ، وسيحاول تخفيض قيمة رحيله إلي ثمانية ملايين باوند ، حتى يحسم تعاقده معه في يناير المقبل . وأفادت إلى أن نادي إنتر ميلان سيدخل في منافسة قوية مع باريس سان جيرمان على جلب صاحب الـ24 عاماً ، وذلك في ظل الرغبة القوية من قبل المدرب روبيرتو مانشيني في الظفر بخدمات اللاعب الذي لعب تحت قيادته بمان سيتي بالسابق
وعلى جانب اخر أعرب ناصر الخليفي المالك القطري لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن ثقته في مدرب و لاعبي فريقه و ذلك بعد أن كشفت قرعة دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا عن مواجهة سان جيرمان لتشيلسي الإنجليزي .

و في تصريحات لصحيفة ليكيب الفرنسية ، قال الخليفي : أرى بأن مواجهة تشيلسي تعتبر قرعة رائعة بالنسبة لنا .

” أشعر بالثقة في قدرتنا على تخطي تشيلسي لإنني أثق في قدرات مدرب الفريق و اللاعبين و أرى بإنهم قادرون على تحقيق الفوز على تشيلسي و التأهل لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا “.

” لقد تعلمنا دروساً كثيرة من مواجهتنا لهم في الموسم الماضي و خلال هذا الموسم نسعى لصنع نهايات مختلفة عن التي حدثت في العام الماضي “.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....