الرئيسيةعالميةبالوتيلي لرئيس سان جيرمان: المال لا يصنع الأبطال!

باريس -أ ف ب: شن المهاجم المثير للجدل في صفوف نيس، الايطالي ماريو بالوتيلي هجوما عنيفا على باريس سان جيرمان في مقابلة مع القناة الفرنسية الاولى “تي اف 1″، معتبرا ان فريق العاصمة “يستطيع بالمال ان يشتري لاعبين كبارا، لكن لا يستطيع صنع فريق”.

وقال بالوتيلي الذي لعب اساسيا في اللقاء “اعشق اجواء هذا النوع من المباريات، مع اني اعتقد بأنه يجب ان تسود هذه الاجواء كل يوم أحد وليس ضد سان جيرمان فقط”.

وعن مستوى المباراة، قال بالوتيلي (27 عاما) الذي علم بعدم استدعائه الى تشكيلة منتخب ايطاليا للمباراتين الوديتين ضد الارجنتين وانكلترا، “لكي اكون صادقا، لم اشاهد اي مباراة لسان جيرمان هذا الموسم باستثناء المباراة الاخيرة ضد ريال مدريد” في اياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا.

واعتبر “انهم كانوا يستحقون الخسارة (1-2، الذهاب 1-3 في مدريد) لان ريال مدريد كان فعالا ولعب بشكل افضل. من المخزي دائما ان نرى فريقا كبيرا مثل سان جيرمان يخرج مبكرا من دوري ابطال اوروبا. المال يمكن ان يشتري لاعبين كبارا، لكن ليس فريقا”.

وبخصوص غياب نيمار الذي خضع لعملية جراحية في قدمه بعد اصابته بكسر، رأى بالوتيلي ان “سان جيرمان في غياب نيمار ليس نفس الفريق، انه واحد من افضل ثلاثة لاعبين في العالم، وعندما يكون لديك احد افضل ثلاثة لاعبين في فريقك فالامر مختلف”.

واعتبر بالوتيلي ايضا ان الاوروجوياني ادينسون كافاني هو افضل لاعب الدوري الفرنسي حاليا “لانه يسجل الاهداف باستمرار منذ عامين”، لكنه استدرك “صحيح انه حطم الرقم القياسي للسويدي زلاتان ابراهيموفيتش كأفضل هداف في تاريخ سان جيرمان، لكن الاخير لعب اقل وليس موجودا هنا، لذلك لا تجوز المقارنة بين اللاعبين”.

وختم بالقول “مع كل الاحترام الكبير الذي اكنه لكافاني لانه لاعب كبير جدا، يبقى زلاتان من عيار آخر”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة