الرئيسيةالدورى الايطالىبالوتيلي يسخر من يوفنتوس بعد إيقاف الدوري الإيطالي

ماريو بالوتيلي

سخر ماريو بالوتيلي المهاجم الإيطالي الشهير من نادي يوفنتوس مجدداً، مشيراً إلى توقف منافسات الدوري الإيطالي بعد أن عاد إلى صدارة جدول الترتيب.

وقرر الاتحاد الإيطالي الأسبوع الماضي إيقاف جميع المنافسات الكروية في ظل الانتشار الشديد لفيروس الكورونا في شبه الجزيرة الإيطالية.
وعاد سوبر ماريو بتصريح مثير للجدل أثناء تواجده في بث مباشر على انستاجرام حيث قال : “لاتسيو فريق قوي للغاية هذا الموسم..لقد انتظروا حتى يستعيد يوفنتوس صدارة جدول الترتيب قبل أن يتخذروا قرار إيقاف البطولة..آمل أن لا تستكمل بطولة الدوري الإيطالي، مادامت الحالة دائماً هي نفسها (لصالح يوفنتوس)..فلا يجب استئنافها”.

بريشيا يُعاقب بالوتيلي بعد تصريحاته ضد يوفنتوس
بالوتيلي من مباراة يوفنتوس في شهر فبراير الماضي

وأوضح بالوتيلي أنه كان من الأفضل إيقاف البطولة في وقتٍ مبكر قبل ازدياد عدد الإصابات، ولا يعرف السبب الذي الاتحاد الإيطالي واللجنة الأولمبية الإيطالية تتخذ القرار متأخراً.
واتخذ نادي بريشيا الذي يلعب له نجم ميلان ومانشستر سيتي السابق موقفاً قوياً ضد لاعبه، حيث قال في بيان خاص بالنادي : “يريد نادي بريشيا أن يؤكد على أنه ينأى بنفسه من التصريحات التي أدلى بها ماريو بالوتيلي والتي تتعلق بموعد إيقاف بطولة الدوري الإيطالي”.
وجاء في البيان أيضاً ضد بالوتيلي : “لقد قال بالوتيلي أن هناك تفضيل واضح لصالح فريق يوفنتوس لأجل أن يستمر في الفوز بلقب البطولة..ويؤكد النادي أن هذه التلميحات شخصية بحتة ولا تعبر عن رأينا بأي حال من الأحوال”.
ورفض بالوتيلي ردة فعل النادي وغضب الكثير من جمهور اليوفي من تصريحاته، مؤكداً أنه لم يوجه أي إساءة لأي شخص.
ويعتزم نادي بريشيا تغريم لاعبه الإيطالي الدولي السابق، لأنه لم يأخذ تصريحاً من النادي قبل الإدلاء بهذه الكلمات، والتي تهدد العلاقة القوية بين الناديين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة