Home عالمية بايرن في اختبار “روتيني” أمام هرتا برلين

بايرن في اختبار “روتيني” أمام هرتا برلين

بايرن في اختبار “روتيني” أمام هرتا برلين
Bayern Munich's Xabier Alonso (R) challenges Hertha Berlin's Valentin Stocker during their German first division Bundesliga soccer match in Berlin November 29, 2014. REUTERS/Michael Dalder (GERMANY - Tags: SPORT SOCCER) DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050.

 

 

برلين- ا ف ب – سيكون بايرن ميونيخ حامل اللقب والمتصدر امام اختبار “روتيني” عندما يستضيف هرتا برلين السبت في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم.

ورغم تواجد هرتا برلين في المركز الرابع بعد فوزه في ثلاث من مبارياته الاربع الاخيرة، فان سجله في معقل العملاق البافاري لا يشفع له على الاطلاق اذ يعود انتصاره الاخير بين جماهير بايرن الى اكتوبر 1977 (2-صفر حينها).

كما ان الفترة التي يعيشها بايرن تصعب الامور اكثر على نادي العاصمة، اذ ان فريق المدرب الاسباني جوسيب غوارديولا يتربع على الصدارة بفارق 8 نقاط عن ملاحقه بوروسيا دورتموند بعدما حصد 37 نقطة من اصل 39 ممكنة كما انه فاز في مبارياته السبع الاخيرة في “اليانز ارينا” بفارق 4 اهداف او اكثر كما لم يخسر في ميونيخ هذا الموسم في جميع المسابقات.

ورغم السجل “المرعب” للنادي البافاري ان كان هذا الموسم او في مواجهاته مع هرتا برلين، فان مدرب الاخير المجري بال دارداي يؤكد ان فريقه لا يخشى شيئا، مضيفا لصحيفة “برلينر تسيتونغ”: “سنعمل جاهدا في التمارين لكي نظهر على اقله بمظهر لائق هناك. انهم افضل فريق في العالم، لكن مع وجود 23 نقطة في سجلنا فلا حاجة لكي نختبىء (من الخوف)”.

وعلى هرتا برلين ان يقدم مستوى مختلفا عن مباراته “البشعة” الاخيرة امام هوفنهايم، حيث فاز على ارضه 1-صفر من فرصة واحدة سنحت له في اللقاء، لكي يتمكن من الحاق الهزيمة الاولى برجال غوارديولا القادمين من انتصار كاسح على اولمبياكوس اليوناني (4-صفر) الثلاثاء في دوري ابطال اوروبا ما سمح لهم بضمان تأهلهم الى ثمن النهائي قبل جولة على انتهاء دور المجموعات.

ويقدم العملاق البافاري اداء هجوميا رائعا هذا الموسم اذ وجد طريقه الى الشباك في 40 مناسبة خلال 13 مباراة في الدوري حتى الان ومن المتوقع ان يخرج من مباراة السبت بغلة اكبر من تلك التي نالها في مواجهتيه الاخيرتين مع نادي العاصمة حيث فاز بنتيجة 1-صفر.

ومن المؤكد ان هرتا الذي فاز بمباراتيه الاخيرتين خارج قواعده، يدين كثيرا الى دارداي الذي غير شكل الفريق منذ ان استلم مهامه معه في فبراير الماضي خصوصا من الناحية الدفاعية اذ تلقت شباكه تحت قيادته 29 هدفا فقك في 28 مباراة ما يجعله خلال هذه الفترة ثاني افضل فريق من الناحية الدفاعية بعد بايرن بالذات.

ومن المتوقع ان يشارك جناح بايرن الهولندي اريين روبن في مباراة السبت بعد ان اضطر الى عدم اكمال لقاء الثلاثاء امام اولمبياكوس بسبب اصابة طفيفة في ساقه، فيما يحوم الشك حول مشاركة الظهير النمسوي دافيد الابا بسبب اصابة في كاحله تعرض لها في المرحلة السابقة بعد تسجيله في مرمى شالكه (3-1).

ويلتقي السبت هانوفر مع انغولشتات، وهوفنهايم مع بوروسيا مونشنغلادباخ، وماينتز مع اينتراخت فرانكفورت.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here