الرئيسيةالدوري الانجليزيبايرن ميونخ جلاد متخصص بالاستيلاء على أراضي لندن.. تشيلسي أيضًا

روبرت ليفاندوفسكي

سبورت 360- لم تفلح كتيبة فرانك لامبارد في تحقيق المعجزة، فتكررت خسارتهم الثقيلة أمام بايرن ميونخ بأربعة أهدافٍ لهدف، ليودع تشيلسي دوري أبطال أوروبا من دور ثمن النهائي.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى على أرض ملعب ستانفورد بريدج بثلاثية نظيفة للبافاريين، لتُصبح نتيجة المُباراتين معاً فوز البايرن بسبعة أهدافٍ لهدف.
بايرن ميونخ يثبت تفوقه الكاسح على أندية لندن

وأضاف البلوز بهزيمتهم القاسية رقماً سلبياً جديداً في سجل أندية لندن في مواجهاتها ضد كبير بافاريا، حيث اعتادت فرق العاصمة البريطانية على النتائج الثقيلة السنوات الأخيرة في دوري أبطال أوروبا حينما يواجهون بطل البوندسليجا.
ففي خلال نسخة الموسم الحالي من البطولة خسر توتنهام هوتسبير على أرض لندن بسبعة أهدافٍ لهدفين، قبل أن يخسر في ألمانيا بثلاثة أهدافٍ لهدف، لتُصبح نتيجة المُباراة 10- 3 لصالح البافاريين.

فيما كان أرسنال صاحب خسارة قاسية من بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، في دور ثمن النهائي أيضاً، وذلك بعد الخسارة ذهاباً وإياباً في 2017 أمام بايرن ميونخ بنفس النتيجة 5-1، لتصبح نتيجة المُباراتين معاً فوز البافاريين  بنتيجة 10 – 2.
وبجمع نتائج المواجهات الأخيرة المُشار إليها نجد أن البايرن سجل 27 هدفاً، فيما لم تُسجل أندية لندن الثلاث سوى 6 أهداف فقط، وهو الرقم الذي بالتأكيد ستحاول فرق مدينة الضباب تحسينه السنوات القادمة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....