الرئيسيةعالميةبايرن ميونخ يذل شاختار بسباعية

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وشاختار اليوم الأربعاء، ضمن نهاية مباريات الجزء الأول من مرحلة الإياب في الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا، والتي جمعت الفريقين على إستاد الأليانز أرينا، حيث تمكن نادي بايرن ميونخ من تحقيق الفوز في المباراة بخمسة أهداف مقابل صفر، والتأهل رسميا إلى دور الربع النهائي رفقة كل من بورتو البرتغالي وريال مدريد الإسباني، اللذان حققا التأهل يوم أمس الثلاثاء.

 

فبعد أن تعادل الفريقين في مباراة الذهاب بأوكرانيا بدون أهداف، دخل فريق بايرن ميونخ الألماني بقوة أمام جماهيره، وفي الدقيقة 3 من الشوط الأول من اللقاء تحصل على ضربة جزاء، بعد طرد اللاعب ألكسندر كوتشر، ليمكن المهاجم الألماني توماس مولير في الدقيقة 4 من إفتتاح نتيجة مباراة بايرن ميونخ وشاختار اليوم، وتسجيل الهدف الأول في اللقاء عن طريق ضربة جزاء.

 

ليواصل بذلك بايرن ميونخ سيطرته على مجريات المباراة، مستغلا النقص العديدي الموجود في صفوف نادي شاختار الأوكراني، ليتمكن في الدقيقة 34 اللاعب جيروم بواتينغ من تسجيل الهدف الثاني من أهداف مباراة بايرن ميونخ وشاختار اليوم، لتنتهي بذلك نتيجة الشوط الأول بفوز الفريق البافاري بهدفين مقابل صفر.

 

وفي الشوط الثاني من المباراة، أضاف المهاجم الفرنسي فرانك ريبيري الهدف الثالث في المباراة، وذلك في الدقيقة 48 بعد ثلاثة دقائق فقط من بداية الجولة الثانية للقاء، ثم في الدقيقة 50 تمكن زميله توماس مولير من تسجيل الهدف الثاني له في المباراة، والهدف الرابع من أهداف مباراة بايرن ميونخ وشاختار اليوم.

 

وواصل أصحاب الأرض الأفضلية في المباراة، وتمكنوا من إضافة الهدف الخامس في المباراة، وذلك في الدقيقة 64 من الشوط الثاني عن طريق اللاعب هولغر بادشتوبير، وفي الدقيقة 75 من اللقاء تمكن المهاجم ليفاندوفسكي من توسيع نتيجة مباراة بايرن ميونخ وشاختار اليوم وأضاف الهدف السادس في المباراة.

 

وقبل نهاية المباراة بحوالي ثلاثة دقائق، تمكن لاعب وسط منتخب ألمانيا ماريو جوتزه، في الدقيقة 87 من المباراة من توسيع نتيجة مباراة بايرن ميونخ وشاختار اليوم وسجل الهدف السابع لفريقه، لينهي بذلك مهرجان الفريق البافاري على إستاد الأليانز أرينا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....