Home عالمية بايرن ميونخ يعود الى تدريباته استعدادا للنصف الثاني

بايرن ميونخ يعود الى تدريباته استعدادا للنصف الثاني

بايرن ميونخ يعود الى تدريباته استعدادا للنصف الثاني

 

 

 

خاض فريق بايرن ميونيخ أولى تدريباته اليوم الأربعاء استعدادا لاستئناف بطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) أواخر الشهر الحالي عقب توقف البطولة لمدة شهر تقريبا بسبب العطلة الشتوية.

وشهدت تدريبات بايرن عودة مدافع الفريق هولجر بادشتوبر بعدما تعافى من الإصابة التي أبعدته عن الفريق البافاري لمدة ثلاثة أشهر.

وشارك في تدريبات الفريق جميع اللاعبين وكان من ضمنهم السويسري شيردان شاكيري الذي أشارت تقارير إخبارية إلى قرب انتقاله إلى فريق إنتر الإيطالي، فيما غاب اللاعب الشاب بيير ايميل هويبرج الذي يعتزم بايرن إعارته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ومن المقرر أن يؤدي بايرن تدريباته بمدينة ميونيخ حتى بعد غد الجمعة قبل أن يسافر إلى قطر لإقامة معسكر تدريبي هناك حتى 17 كانون ثان/يناير الجاري.

ويستأنف الدوري الألماني نشاطه مجددا في 30 من الشهر الحالي حيث يحل بايرن ضيفا ثقيلا على فولفسبورج في المرحلة الثامنة عشر من المسابقة.

ويتربع بايرن، الذي توج بالثنائية (الدوري وكأس ألمانيا) في العامين الماضيين، على صدارة بوندسليجا برصيد 45 نقطة، متفوقا بفارق 11 نقطة على أقرب ملاحقيه فولفسبورج صاحب المركز الثاني، علما بأن الفريق البافاري هو الوحيد الذي مازال محتفظا بسجله خاليا من الهزائم في البطولة حتى الآن.

في المقابل، عاد فرايبورج “متذيل الترتيب” وكذلك فريق هوفنهايم صاحب المركز السابع إلى التدريبات مجددا في وقت سابق امس .
الصورة
جانب من تدريبات بايرن ميونخ

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here