Home عالمية بايرن ميونيخ أمام تحدي اولمبياكوس في معقل البافاري

بايرن ميونيخ أمام تحدي اولمبياكوس في معقل البافاري

بايرن ميونيخ أمام تحدي اولمبياكوس في معقل البافاري
Olympiacos' French defender Arthur Masuaku (R) vies with Bayern Munich's Spanish midfielder Thiago Alcantara during the UEFA Champions League group F football match at the Karaiskaki stadium in Piraeus near Athens on September 16, 2015. AFP PHOTO/ LOUISA GOULIAMAKI

ا ف ب – يبدو بايرن ميونيخ مرشحا بقوة لتجديد فوزه على اولمبياكوس اليوناني عندما يستضيفه على ملعب “اليانز ارينا” في ميونيخ.

ويتصدر الفريقان المجموعة برصيد 9 نقاط لكل منهما، بيد ان النادي البافاري يتفوق على ضيفه بفارق الاهداف والمواجهات المباشرة بعدما كان سحقه بثلاثية نظيفة في اثينا.

والاكيد ان رجال المدرب الاسباني جوزيب غوارديولا سيرصدون الفوز لضمان انهاء الدور الاول في الصدارة خاصة وانهم يدخلون المباراة بمعنويات عالية بعدما حلقوا بفارق 8  نقاط في صدارة البوندسليغا اثر الفوز الثمين على مضيفهم شالكه 3-1 اول من امس السبت.

لكن الفريق البافاري خرج فائزا في المباريات الثلاث التي جمعته بالفريق اليوناني حتى الان في المسابقة القارية.

في المقابل، سيحاول اولمبياكوس اللعب من اجل نقطة التعادل التي تضمن لهم بلوغ الدور ثمن النهائي، وهم سيستفيدون من الراحة كونهم لم يلعبوا في الدوري المحلي بسبب تأجيل مباراتهم مع غريمهم التقليدي باناثينايكوس بسبب اعمال الشغب.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here