الرئيسيةعالميةبايرن ميونيخ في مهمة سهلة أمام دارمشتات بكأس ألمانيا

 

 

 

برلين- ا ف ب – يبدو بايرن ميونيخ مرشحا فوق العادة لبلوغ الدور ربع النهائي لمسابقة كأس المانيا لكرة القدم عندما يستضيف دارمشتات الوافد حديثا الى دوري الاضواء الثلاثاء على ملعب “اليانز ارينا” في افتتاح الدور ثمن النهائي.
ويملك الفريق البافاري الذي توج بلقب بطل الخريف في البوندسليغا، الاسلحة اللازمة لاضافة دارمشتات الى قائمة ضحاياه ومواصلة مشواره في المسابقة التي يسعى الى استعادة لقبها. كما ان رجال المدرب الاسباني جوزيب غوارديولا سحقوا دارمشتات بثلاثية نظيفة عندما حلوا ضيوفا عليه في 19 سبتمبر الماضي في الدوري المحلي.
وكان بايرن ميونيخ كشف عن نواياه في الدور الثاني عندما جرد مضيفه فولفسبورغ من اللقب بفوزه عليه 3-1 على ملعب “فولكسفاغن ارينا” حسمها في الشوط الاول بتسجيله الاهداف الثلاثة، قبل ان يسجل البديل اندريه شورله هدف الشرف لاصحاب الارض في الدقيقة الاخيرة.
وكان فولفسبورغ توج باللقب في مايو الماضي بالفوز 3-1 على بوروسيا دورتموند الذي كان اطاح ببايرن ميونيخ من دور الاربعة بركلات الترجيح.
من جهته، لن يجد بوروسيا دورتموند اي صعوبة في حسم مواجهته امام اوغسبورغ عندما يستضيفه الاربعاء.
ويحقق بوروسيا دورتموند نتائج جيدة في الدوري هذا الموسم وهو الفريق الوحيد الذي يطارد الفريق البافاري في صدارة البوندسليغا حيث يحتل المركز الثاني برصيد 38 نقطة بفارق 5 نقاط خلف بايرن ميونيخ.
يذكر ان صاحب المركز الثالث في الدوري هو هرتا برلين الذي نجا الموسم الماضي من الهبوط، وهو يملك 29 نقطة بفارق 9 نقاط خلف بوروسيا دورتموند و14 نقطة خلف بايرن ميونيخ.
ويحل هرتا برلين ضيفا على نورمبرغ من الدرجة الثانية بعد غد في مهمة لا تخلو من صعوبة لفريق العاصمة الذي فشل في الفوز على نورمبرغ في المباريات الست الاخيرة بينهما (5 هزائم وتعادل واحد).
ويعود الفوز الاخير لهرتا برلين على نورمبرغ الى 10 مايو 2008 عندما تغلب عليه 1-صفر في المرحلة قبل الاخيرة من الدوري.
ويلتقي بوروسيا مونشنغلادباخ مع فيردر بريمن غدا ايضا في مباراة ثأرية بالنسبة للاول الذي خسر 1-2 امام بريمن في المرحلة الثالثة من الدوري، وقتها كان بوروسيا مونشنغلادباخ في أسوأ حالته حيث تعرض ل5 هزائم متتالية قبل ان يستعيد التوازن ويرتقي من المركز الاخير الى الخامس.
وستكون المباراة فرصة امام بوروسيا مونشنغلادباخ لمصالحة جماهيره اثر الخسارة المذلة امام باير ليفركوزن صفر-5 في الدوري.
ويحل باير ليفركوزن ضيفا على اونترهاخينغ من الدرجة الثانية في اختبار سهل.
ويلعب الثلاثاء ايضا ارتسغييرغه من الدرجة الثالثة مع هايدنهايم من الدرجة الثانية، والاربعاء شتوتغارت مع اينتراخت براونشفايغ من الثانية، وتي اس في ميونيخ من الثانية مع بوخوم من الثانية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة