الرئيسيةعالميةبايرن ميونيخ لتضميد جراحه على حساب شالكه

يسعى بايرن ميونيخ حامل اللقب في الموسمين الماضيين والمتصدر الحالي إلى تضميد جراحه عندما يستقبل شالكه الرابع اليوم في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة من بطولة ألمانيا في كرة القدم.

على ستاد «اليانز ارينا» في ميونيخ، يسعى الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب الفريق البافاري ولاعبوه إلى التأكيد على أن الخسارة النكراء التي تعرض لها الفريق أمام فولفسبورغ الثاني 1-4 يوم الجمعة الماضي في المرحلة الافتتاحية لدور الإياب لم تكن سوى «زلة قدم» وان «العملاق البافاري» مازال في مستوى التوقعات التي رشحته لإحراز الثلاثية التاريخية الثانية في ظرف ثلاث سنوات بعد الأولى في عهد المدرب السابق يوب هاينكيس عام 2013.

وتعتبر الخسارة الأخيرة الأكبر لبايرن منذ ست سنوات في الدوري، وعلى الرغم من ذلك، مازال الفريق البافاري يتصدر الترتيب بـ45 نقطة أمام فولفسبورغ بالذات (37 نقطة) ويبدو متجها نحو الوقوف على اعلى نقطة من منصة التتويج للمرة الخامسة والعشرين في تاريخه بيد أن كبرياءه تعرض لضربة قوية ويتوجب عليه بالتالي تجاوز شالكه الرابع (30 نقطة) لاستعادة الثقة.

وسيخوض شالكه المواجهة الصعبة محروما من الهولندي كلاس يان هونتيلار، هداف الموسم الماضي، بسبب طرده في المباراة الأخيرة التي فاز فيها فريقه على هانوفر 1-0 في ملعبه السبت الماضي.

وعلى ستاد «كومرزبنك-ارينا»، يبدو فولفسبورغ مفعما بالثقة عندما يحل ضيفا على اينتراخت فرانكفورت.

ولا شك في أن الفوز على بايرن ميونيخ منح فولفسبورغ دفعة معنوية هائلة، ان لم يكن لمنافسة الفريق البافاري على اللقب، فلضمان المركز الثاني الذي يؤهل صاحبه إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وفي المباريات الأخرى، يلعب أيضا بوروسيا مونشنغلادباخ مع فرايبورغ، وهانوفر مع ماينتس.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....